مميزات وعيوب هواوي Mate 10 Lite سعره في المحلات هل يستحق الشراء ؟

أطلقت شركة هواوي أحدث أجهزتها هذا العام موبايل هواوي Mate 10 Lite ، بمميزات عالية وسعر مميز ، حيث نوضح لكم بالتفصيل مميزات وعيوب موبايل هواوي ميت 10 لايت 2017 الجديد والذي يأتي ضمن عائلة أجهزة Mate 10 التي أعلنت عنها شركة هواوي مؤخرا.

مميزات وعيوب موبايل Mate 10 Lite وسعره في مصر جهاز Huawei Honor 9i

مميزات وعيوب موبايل Mate 10 Lite وسعره في مصر جهاز Huawei Honor 9i

 

أهم مميزات موبايل هواوي Mate 10 Lite

– يأتي جهاز هواوي Mate 10 Lite أو الاسم الآخر الثاني له وهو هواوي Honor 9i ، يأتي بشاشة عالية الوضوح كبيرة الحجم وعالية الوضوح بمقياس كبير 5.9 بوصة ، ونوع الشاشة IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية هواوي الجديدة Huawei Full View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف.

– تصميم واطار الجهاز معدني ويتميز بالنحافة والنمط الشبابي السريع والقوي.

– اما عن مراجعة كاميرا هواوي Mate 10 Lite فنجد أن الكاميرا الاساسية مقسمة إلى كاميراتين 16 ميجا بيكسل مع 2 ميجا بيكسل ، وذلك لمساحة تصوير ودقة أفضل ، حيث تلتقط الكاميرا صور عالية الوضوح وفيديو محترف مع امكانية تأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف ووضع التجميل، HDR، التصوير البانوراما، التصوير بالتحكم الصوتي، التصوير المؤقت

– الكاميرا الامامية بدقة 13 ميجا بيكسل ثنائية Dual camera حيث أن الكاميرا الآخري 2 ميجا ، وذلك لصور سيلفي ومكالمات فيديو اكثر وضوحا.

-يوجد مستشعر قارئ بصمة الأصبع في خلف الهاتف، ليمنح الراحة لمستخدميه عند الإمساك بالهاتف وفتح القفل.

-اما عن المكونات الداخلية لجهاز هواوي ميت 10 لايت فنجد أنه مزود بمعالج Kirin 659 ثماني النواة، وبطاقة رسومات من نوع Mali-T830 MP2، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت ، بينما نجد أن ذاكرة الهاتف الداخلية هي بحجم 64 جيجابايت ويمكن زيادتها من خلال أضافه كارت ميموري لتصل إلى 256 جيجا.

– كما أن الجهاز مزود بشريحة Kirin 659 للرسوميات والجرافيكس العالي الوضوح بمعني الأداء الجيد في الألعاب وعرض الأفلام والفيديو.

– بطارية موبايل هواوي Mate 10 Lite بقدرة 3340 ميلي أمبير.

– تحديث موبايل هواوي Mate 10 Lite يأتي بنسخة اندرويد Android 7.0 (Nougat) ، وأيضا واجهة المستخدم EMUI 5.1 المقدمة من هواوي.

 

عيوب موبايل هواوي Mate 10 Lite

– لا يوجد إمكانية USB-C او خاصية ال NFC في جهاز هواوي Mate 10 Lite .

– لا يوجد خاصية الشحن السريع للبطارية fast charging .

– لا يوجد حماية كبيرة للشاشة ضد الخدوش والصدمات لذلك ينصح بشراء بروتيكتور أو سكرينه جيدة للشاشة لحمايتها.

– شريحة الموبايل الثانية تستخدم مدخل الميموري كارد ،card slot microsd uses SIM 2 slot ، بمعني لا يمكن استخدام شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت.

 

سعر موبايل هواوي Mate 10 Lite في مصر

ومن المتوقع طرح موبايل هواوي ميت 10 لايت في مصر بداية من منتصف شهر نوفمبر 2017 لدي وكيل هواوي والمحلات بسعر يبدأ من 7200 جنيه بالضمان ، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عدد من العروض والهدايا عند الشراء.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــا أيضا

مراجعة موبايل هواوي Y7 prim وسعره في المحلات

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.