مميزات و عيوب جلاكسى كور Samsung Galaxy Core

سامسونج جلاكسى كور Samsung Galaxy Core هو سمارت فون يعمل بشريحتين بسعر متوسط، وهو مناسب للجميع بامكانيات ومميزات معقولة واداء ثابت، سوف نستعرض معا مميزات وعيوب سامسونج جلاكسى كور Samsung Galaxy Core فى مقارنة بسيطة…

جلاكسى كور

جلاكسى كور

 

مميزات سامسونج جلاكسى كور Samsung Galaxy Core

عيوب Samsung Galaxy core

– شاشة واضحة 4.3 بوصة مناسبة لحجم الهاتف تستطيع استخدام الانترنت والقراءة عليها بسهولة. – المساحة الداخلية 4.5 جيجا للمستخدم فقط لكن يمكن زيادتها بكارت ميمورى
– سعر سامسونج جلاكسى كور Samsung Galaxy Core معقول مناسب للجميع  حوالى 1350 جنيه مصرى – لا تحديث لاندرويد كيت كات 4.4 
– معالج متوسط الاداء لكنه يعمل جيدا بدون تهنيج فى معظم فى معظم التطبيقات – الكاميرا ادائها ضعيف فى ضوء الغرفة العادى و لا تصور HD فيديو 
– بطارية قوية قابلة للتغيير 1,800 mAh

– البطارية مناسبة للاستخدامات اليومية لكن مع في حالة الانترنت والالعاب الكثيرة لا تزيد عم يوم في الاستخدام ويجب شحنها.

– الشاشة لا يوجد لها مستشعر الضوء والذي يضبط اضاءة الشاشة وغلق الشاشة اثناء المكالمات عند وضعها علي الاذن.
– يعمل بشريحتين ميكرو سيم بشكل سلس وسهل الاستخدام ويمكنك تخصيص شريحة للمكالمات وشريحة للانترنت الداتا.   خامات سامسونج جلاكسى كور من البلاستيك الرخص قد يكون غير محبب للبعض ، ويجب شراء حماية للشاشة ، بجانب كفر او جراب للموبايل.

 

 

ملاحظات عن شراء هاتف سامسونج او سوني من نوع الهواتف الذكية باللمس :

– التأكد من وجود ضمان من شركة معتمدة من الوكيل او ضمان الوكيل نفسة ، في حالة عدم وجود ضمان او ان الهاتف بضمان دولي فذلك يقلل سعر الشراء،وعند موافقتك علي الشراء يجب التأكد من أن علبه الهاتف مقفولة وانت اول من يفتحها، مع التأكد من بلد المنشأ ومواصفات الهاتف وانه ليس نسخة تقليد.

– قبل مغادرة المحل وقبل ان تدفع اي فلوس، عليك اولا تجربه الموبايل واختبار كافة وظائفه والتأكد من جودته من خلال التالي:-

*ادخال شريحة الموبايل والتأكد من ان الهاتف قادر علي عمل مكالمة سليمة،

*ثانيا كاميرا الهاتف سليمه ولا يوجد بها خدوش او كسور وتختبرها بتصوير سريع،

*ثالثا: محتويات علبة الموبايل موجودة وكاملة ولا يوجد بها نقص او قطع،

*اخيرا وجود اوراق الضمان وقسيمة شراء الموبايل لضمان حقق في حالة حدوث مشاكل.

– تجربة الشاشة اكثر من مرة وان الشاشة تستجيب للمس بسهولة ولا يوجد بها نقط سوداء صغيرة -ما يعرف ب dead pixels- ولاختبار ذلك بسهولة قم بفتح صورة فاتحة او التقاط صورة لورقة بيضاء ومشاهدة الشاشة بزاوية وملاحظة وجود اي نقط سوداء ام لا.

– ملاحظة عدم فتح الانترنت الداتا الخاص بشبكة المحمول حيث سوف يتم سحب الرصيد دون ايقاف حتي ينتهي الرصيد او حتي توقفه انت بنفسك ، لذلك الافضل يجب ايقاف انترنت الموبايل والاعتماد علي الانترنت العادي الواي فاي لتحميل البرامج وتحديث الهاتف.

– بعض التجار يسعون لبيع اكسيسوارات تحت مسمي هذا ضد الكسر وهذه اصلية مع انها صيني 🙂 ، وهذا لحماية الشاشة وغيره من كلام التجار، لذلك يجب ان تعلم ان كل شاشات الهواتف الذكية الحديثة قابلة للكسر عند الوقوع لانها مصنوعة من الزجاج وليس البلاستيك، وكل ما يمكنك فعله هو الحرص عند حمل واستخدام الموبايل.

ويمكنك شراء واقي للشاشة لحمايتها من الخدوش والخبطات البسيطة، وواقي خارجي او كافر للموبايل، اما غير ذلك من الاكسيسوارات الغالية ليست لها قيمه او اهمية فعليه،وننصح عند الشراء والتعامل لاول مرة مع الهواتف الذكية يجب التعامل بهدوء وحرص ، والتأكد من مسك الموبايل باحكام عن السير في الشارع، مع ملاحظة انه عن سقوط الهاتف من يديك قد تتعرض الشاشة للكسر ويصبح الهاتف غير قابل للاستعمال ويستوجب الصيانة.

22 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!