مميزات و عيوب جلاكسي إس 3 نيو samsung galaxy s3 neo

هاتف سامسونج جلاكسي إس 3 نيو الذكي احد نسخ هاتف جلاكسى اس 3 المشهور ويتميز عنه بانه بشريحتين وارخص ثمنا وهو خيار هام لمحبى موبايلات سامسونج، فهو متوسط فى الاداء والامكانيات وايضا السعر حوالى 2000 جنيه مصرى سوف نستعرض معا مميزات وعيوب هاتف إس 3 نيو  samsung galaxy s3 neo وذلك في مقارنة بسيطة…

سامسونج جلاكسي إس 3 نيو

سامسونج جلاكسي إس 3 نيو

 

مميزات  إس 3 نيو  samsung galaxy s3 neo  عيوب samsung galaxy s3 neo
– شاشة عاليه الوضوح وكبيرة نسبيا 4.8 بوصة 720×1280 ممثالة لشاشة جلاكسي اس 3 الشهير. – مواصفات الهاتف قديمة نسبيا بالنسبة لعام 2014 حيث يوجد العديد من الهواتف الحديثة في نفس فئه السعر.
 – كاميرا 8 ميجابيكسل تستطيع التصور [email protected] ووضح الصور داخل البيت او بليل متوسط حسب الاضاءة واستخدام الفلاش. – شكل وتصميم الهاتف من مواد بلاستيكية كما هو معروف بالنسبة لشركة سامسونج

– وهو سهل الكسر فى حالة عدم وجود حماية للشاشة وكفر مناسب له يحميه في حالة السقوط.

معالج Quad-core 1.2 Qualcomm MSM8226 Snapdragon 400

– 1.5 GB RAM كافيه لمعظم التطبيقات والالعاب الحديثة

 

– سعره بيقل مع الوقت ميزة عن الشراء، وعيب في حالة القرار ببيعه مستقبلا.
– الهاتف مزود لشريحيتين يعملان معا dual stand-by

وبطارية قوية Li-Ion 2100 mAh تكفي من يوم الي يوم ونصف حسب الاستخدام وتصفح الانترنت والفيديو.

 – 2G و3G فقط ولاتوجد نسخ 4G.
– قابل للتحديث مستقبلا لنسخ حديثة من الاندرويد نسخة الكيت كات.  – بعض المميزات في نسخة جلاكسي اس 3 لا توجد في جلاكسي اس نيو رغم تشابهم وتقارب السعر مثل مدخل لكابل التلفزيون و خاصية سمارت stay eye traking. 

 

مراجعة سريعة لموبايل samsung galaxy s3 neo

من النظرة الاولي نجد ان موبايل samsung galaxy s3 neo مماثل ومتشابه جدا مع هاتف جلاكسي اس 3 الشهير ، وقامت شركة سامسونج بعمل تحديث بسيط للمعالج وزيادة الرامات الي 1 ونص ، الا انها خفضت من سرعة المعالج قليلا، اما بالنسبة للاضافة الجديد وهي عمل الهاتف بشريحتين فهي اضافة تجعل الهاتف خيارا جيدا لمن يفضل هذة النوعية من الهواتف بجانب السعر المتوسط حوالي 1900 الي 2000 جنيه مصر .

بالنسبة للخامات والتصنيع لهاتف samsung galaxy s3 neo فهو بلاستيكي خفيف كما هو المعروف عن شركة سامسونج ، هو سهل الكسر في حالة السقوط لا قدر الله ، لكن مع العناية والحرص لا يوجد اي مشاكل ولزيادة الامان يمكنك شراء حماية للشاشة وجراب او كفر جيد يغطي الهاتف ويحميه عند الاصطدام او السقوط.

واداء الهاتف جيد بالنسبة للتطبيقات ومتوسط مع الالعاب كبيرة الحجم ، وبالنسبة للكاميرا فهي مثل كاميرا جلاكسي اس 3 جيدة الاداء في الاضاءة العالية او الصباح و في الليل وضوء الغرفة هي متوسط ، وبالنسبة للبطارية كما ذكرنا هي اقل قليلا في الاداء عن جلاكسي اس 3 الا انها تستطيع الاستمرار ليوم ونصف مع الاستخدام المتوسط .

تحديث ديسمبر 2014 النسخة ال galaxy s3 neo duos وهي ما نتحدث عنها في الموضوع اصبحت قليلة التواجد في السوق المصري الان والمتواجد هو نسخ الشريحة الواحدة من الموبايل كما افادنا احد قراء الموقع في بالتعليق، الا ان من المتوقع ان يتم استيراد المزيد منها مع فترة رأس السنة واجازة المدارس.

 

 

463 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.