مميزات و عيوب جلاكسي إس 4 مينى samsung galaxy s4 mini

هاتف سامسونج جلاكسي إس 4 مينى الذكي النسخة الاصغر والاخف من هاتف جلاكسى اس 4 المشهور ويتميز عنه بانه بشريحتين، وارخص ثمنا من المنافسين وهو خيار هام لمحبى موبايلات سامسونج خصوصا بعد ان وصل سعره فى السوق المصرى لحوالى 1900 جنيه مصري، سوف نستعرض معا مميزات وعيوب هاتف إس 4 مينى samsung galaxy s4 mini 

 

سامسونج جلاكسى اس 4 مينى

سامسونج جلاكسى اس 4 مينى

– مميزات هاتف إس 4 مينى samsung galaxy s4 mini 

– عيوب جلاكسي اس 4 ميني

-يتميز الهاتف بشاشة عاليه الوضوع و كبيرة نسبيا 4.3 بوصة

 qHD Super AMOLED

– مواصفات الشاشة قديمة نسبيا بالنسبة لعام 2014 و2015 حيث خلال شهور سوف يتم اصدار هواتف ذكية جديدة بمواصفات اعلي للشاشة وبسعر مقارب لسعر الهاتف الأن.

 -كاميرا 8 ميجابيكسل عالية الدقة، تستطيع التصوير [email protected] وتصوير بانورامي وغيرها من خصائص التصوير المقدمة من سامسونج.

– شكل وتصميم الهاتف من البلاستيك سهل الكسر مثل معظم منتجات سامسونج ، لذلك عند شراءه يجب ان تشتري حماية للشاشة وكافر جيد، يستطيع حماية الهاتف عند السقوط لا قدر الله.

-معالج Qualcomm Snapdragon  400و 1.5 GB RAM كافيه لكل انواع التطبيقات ومعظم الالعاب ال HD

– سعر هاتف جلاكسي اس ميني 4 بيقل مع الوقت، فهي ميزة لمن سيشتريه في المستقبل ، اما اذا كنت سوف تبيعه فاعلم انك سوف تخسر بعض المال عن القرار ببيع الهاتف.

-الهاتف مزود لشريحيتين يعملان معا وهي احدي المميزات التي تميز جلاكسي اس 4 مينيوبطارية قوية Li-Ion 1900 mAh. – المساحة الداخلية المتاحة للمستخدم حوالى 4 جيجا فقط قد تكون مشكلة في المستقبل عن زيادة التطبيقات والالعاب وباقي الداتا من صور وفيديو – لكن يمكن زيادة مساحة الهاتف الداخلية عن طريق شراء كارد ميمورى ميكرو اس دى.
-قابل للتحديث مستقبلا لنسخ الاندرويد الحديثة بعكس هواتف سوني في نفس المواصفات التي تم وقف تحديثها مثل سوني اس بي وسوني اكسبيريا سي.

– كما ذكرنا في القريب العاجل مع السنة الجديدة سوف تقدم الشركات سواء سامسونج او سوني او نوكيا ميكروسوفت منتجاتها لعام 2015 ويصبح هذا الهاتف قديم نسبيا قد يكون هذا عيب لمحبي اقتناء الهواتف الاحدث لكنه ليس بعيب كبير.

 

تعليق مراجعة بسيطة لهاتف سامسونج جلاكسي اس 4 ميني galaxy s 4 mini

لا شك ان هاتف جلاكسي اس 4 ميني مميز خاصة بعد وصول سعرة الي اقل من 2000 جنيه مصر، ومع وجود شريحتين يعملان معا في الهاتف وبطارية قوية الاداء تعمل حوالي يوما كاملا الي يوم ونص حسب الاستخدام مع البرامج والالعاب ، فهو من الهواتف الافضل في هذه الفئة السعرية ، خاصة بعد ان تم وقف التحديثات لعدد من هواتف سوني مثل سوني اكسبيريا sp , L ,C ويعتبر هاتف سوني اكسبيريا ام 2 منافس للاس ميني 4 الا انه اقل في مواصفات الشاشة وفي امكانيات المكالمة وعمل الشريحتين. يعتبر جلاكسي اس فور ميني هاتف مناسب لك اذا كنت تبحث عن مواصفات عالية وسعر متوسط واذا كنت تبحث عن هاتف اخر مقارب للامكانيات والسعر يمكنك مشاهدة سامسونج جلاكسي اس 3 نيو Galaxy S3 Neo ، فهو مناسب لمحبي الشاشة الكبيرة بجانب انه نفس مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي اس 3 الشهير.

 

بعض التعليمات عن شراء هاتف ذكي جديد:

– التأكد من وجود ضمان من شركة معتمدة من الوكيل او ضمان الوكيل نفسة ، في حالة عدم وجود ضمان موافقتك علي ذلك يجب التأكد من أن علبه الهاتف مقفولة وانت اول من يفتحها.

– قبل مغادرة المحل او المكان الذي سوف تشتري منه يجب ان تكون قد جربت عمل كل من:- شريحة الموبايل وان الهاتف قادر علي عمل مكالمة،كاميرا الهاتف سليمه ولا يوجد بها خدوش او كسور، محتويات علبة الموبايل موجودة ولا يوجد بها نقص او قطع، وجود اوراق الضمان وقسيمة شراء الموبايل لضمان حقق في حالة حدوث مشاكل.

– تجربة الشاشة اكثر من مرة وان الشاشة تستجيب للمس بسهولة ولا يوجد بها نقط سوداء صغيرة -ما يعرف ب dead pixels- ولاختبار ذلك بسهولة قم بفتح صورة فاتحة او التقاط صورة لورقة بيضاء ومشاهدة الشاشة بزاوية وملاحظة وجود اي نقط سوداء ام لا.

– ملاحظة عدم فتح الانترنت الداتا الخاص بشبكة المحمول حيث سوف يتم سحب الرصيد دون ايقاف حتي ينتهي الرصيد او حتي توقفه انت بنفسك ، لذلك الافضل يجب ايقاف انترنت الموبايل والاعتماد علي الانترنت العادي الواي فاي لتحميل البرامج وتحديث الهاتف.

– كل شاشات الهواتف الذكية الحديثة قابلة للكسر عند الوقوع لانها مصنوعة من الزجاج وليس البلاستيك، لذلك عليك شراء حماية للشاشة وواقي او كافر للموبايل، حتي تقلل من الصدمة عن الوقوع والتعامل بهدوء وحرص حتي لا تتعرض الشاشة للكسر ويصبح الهاتف غير قابل للاستعمال ويستوجب الصيانة.

 

 

موقع خمس خطوات يقدم معلومات بسيطة فى شرح سهل من خمسة خطوات للأحداث الجارية وكافة مناحي الحياة المتنوعة لإثراء محتوي اللغة العربية على الإنترنت

49 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!