مميزات و عيوب سامسونج جلاكسى ستار برو Galaxy Star Pro

موبايل سامسونج جلاكسى ستار برو “Samsung Galaxy Star Pro”  من الموبايلات الاكثر مبيعا فى السوق الأن، نظرا لامكانياته الكثيرة ولسعرة المنخفض والمناسب للجميع، بجانب مزايا نظام اندرويد المعروفة، وفي هذا الموضوع سوف نشرح مميزات و عيوب هاتف سامسونج جلاكسي ستار برو فى مقارنة بسيطة و سهله…

جلاكسى ستار برو

جلاكسى ستار برو

 

مميزات سامسونج جلاكسى ستار برو عيوب موبايل سامسونج جلاكسى ستار برو
– شاشة متوسطة الحجم 4 بوصة. –   800في408 pixels متوسطة الوضوح وتصلح للقراءة وتصفح الانترنت ومناسبة لسعر الهاتف. -بطئ نوعا ما فى التطبيقات والالعاب الكبيرة مقارنة بباقى الموبايلات – ولذلك لا يجب ملئه بتطبيقات كثيرة
– مساحة داخليه 2 جيجا للاستخدام لتخزين الصور والفيديو والتطبيقات والالعاب– مع امكانية اضافة كارت ميمورى -كاميرا ضعيفة المستوى 2 MP فقط – ولا يوجد كاميرا امامية
– سعر مناسب بالنسبة للامكانيات حوالى 800 جنيه الان بالضمان، ومن المتوقع ان ينخفض مع نزول موديلات احدث – لا يوجد GPS وبالتالي لا يمكنك الاستفادة من برامج الخرائط سوي بتحميل الخرائط ومحاولة مشاهدة كاملة لمعرفة مكانك او المكان الذي تريدة .
– يعمل بشريحتين تعملان معا في نفس الوقت stand by- dual call – لا يوجد ضوء فلاش خلفي مع الكاميرا.
– بطارية قوية بالنسبة للسعر Li-Ion 1500 mAh battery 1500 تصلح لعمل مستمر لمدة يوم كامل – لا يوجد تحديثات جديدة لنظام الاندرويد لهذا الموبايل.

 

مراجعة هاتف سامسونج جلاكسى ستار برو  هاتف جلاكسي star pro

هو هاتف بسيط وصغير مناسب لم يريد هاتف يعمل بشريحتين ولايريد استخدام برامج او الكاميرا كثيرا ، حيث يعمل الهاتف بشريحتين معا ويمكنك تلقي المكالمات في نفس الوقت علي الشريحتين بدون مشاكل او ان يتم ايقاف عمل احدي الشريحتين وهذا هي الميزة الاهم بالنسبة لهذا الهاتف.

واما عن باقي المواصفات فالشاشة كما قلنا صغيرة الحجم بامكانيات متوسطة تسمح برؤيتها وقراءتها بسهولة ويمكنك تصفح الانترنت من خلالها بدون مشاكل تذكر، اما بالنسبة عن الاداء والتهنيج فالهاتف متوسط الاداء يمكنه القيام بالتعامل مع التطبيقات البسيطة اما مع التطبيقات الكبيرة والالعاب فقد تشعر ببطئ وتوقف جلاكسي ستار برو عن العمل.

الهاتف بالنسبة لسعرة فهو مناسب للتعامل اليومي وتلقي مكالمات العمل ، اما بالنسبة للتصوير والكاميرا فهي ضعيفة 2 ميجا بيسكل ولا يوجد فلاش او ضوء ليد يساعد علي التصوير، لذلك اذا كنت من محبي التصوير فهذا الهاتف غير مناسب لك.

بطارية جلاكسي ستار برو جيدة ولكنها لا تستمر اكثر من يوم مع الاستخدام المتوسط ، اما اذا كنت تستخدم انترنت والعاب كثيرة قد لا تصمد البطارية اكثر من ساعتين معك، مع ملاحظة التالي ان الموبايل لا يوجد له ايه تحديثات في المستقبل فهو يأتي بنسخة اندرويد  v4.1.2 جيلي بين.

في النهاية الحكم لك بعد التجربة ومراجعة اختياراتك وماذا تريد من الموبايل وماهي استخداماتك ، وعلي المدي الطويل هل تريد هاتف لعمل المكالمات وتصفح انترنت وبرامج المحادثات والفيس بوك واستخدامك بسيط لها خلال اليوم اذا سامسونج جلاكسي ستار برو هو موبايل مناسب لك، اما اذا كنت تبحث عن كاميرا وتطبيقات والعاب وبطاريقة اقوي عليك النظر في الاختيارات الاخري من سامسونج ونوكيا وسوني.

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.