تفاصيل مناظرة كلينتون وترامب قبل انتخابات الرئاسة الامريكية 2016

نقدم لكم متابعة مناظرة كلينتون وترامب قبل انتخابات الرئاسة الامريكية 2016 في الحدث السياسي الاهم هذا العام وقبل اسابيع من الانتخابات الامريكية ، هل تفوز هيلاري كلينتون في المناظرة امام دونالد ترامب ، ام يواصل دونالد ترامب المرشح الجمهورى تفوقه حسب استطلاعات الرأى الأخيرة.

تفاصيل مناظرة كلينتون وترامب قبل انتخابات الرئاسة الامريكية 2016

تفاصيل مناظرة كلينتون وترامب قبل انتخابات الرئاسة الامريكية 2016

 

موعد مناظرة كلينتون وترامب اليوم

اما عن موعد مناظرة كلينتون وترامب الاولي اليوم 27 سبتمبر 2016 فستكون فى تمام الرابعة فجراً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 21:00 ليلا بالتوقيت المحلي كذلك الساعة 01:00 بتوقيت غرينتش ، حيث تبدأ مناظرة “ترامب ـ كلينتون” والتي سيتم اذاعتها في امريكا وعبر القنوات الفضائية في العديد من دول العالم حيث يرى مراقبون أنها ستكون الأكثر إثارة فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية بسبب اراء دونالد ترامب المتطرفة، و كون هيلاري كلينتون اقرب مرشحة امرأة لمنصب رئيس امريكا.

بجانب وجود نسبة من الناخبين “المترددين” هى الأكبر منذ انتخابات عام 1992 بين الرئيسين السابقين بيل كلينتون وجورج بوش الأب، والتى انتهت بفوز بيل كلينتون والديمقراطيين بفارق ضئيل.

 

مدير مناظرة ترامب وكلينتون 2016

يذكر ان المذيع ليستر هولت، هو الاعلامي في قناة إن بى سى” الذي يقدم برنامجها الإخبارى الليلى “NBC Nightly News”سيكون هو مدير مناظرة كلينتون وترامب والحكم بينهما ، حيث من المتوقع ان تكون مهمته صعبة خاصة في ظل المنافسة الشديدة بين المرشحين لرئاسة امريكا 2016.

 

دونالد ترامب والهجوم الشرس علي هيلاري كلينون

فرغم مشاركات دونالد ترامب فى السباق التمهيدى الطويل للحزب الجمهورى وظهورة الاعلامي الغريب ، الا انه اصبح غير متوقع خاصة في المناظرة الاولي مع هيلاري كلينتون بشكل عدائي وهجومي كبير ، ومن المتوقه انه سيلقي باللكمات ويلاحق هيلاري كلينتون اثناء ردها علي الاسئلة ، الا انه في نفس الوقت صرحت متحدثة باسم كلينتون قائلة إن المرشحة الديمقراطية تستعد لترامب بأشكاله المختلفة، فربما يكون عنيفا أو ربما يتراجع، ومن الصعب معرفة كيف ستسير الأمور.

 

ترامب و توجيه اتهامات شخصية لهيلاري

كما انه من المتوقع ان تذهب مناظرة هيلاري وترامب الي الأمور الشخصية ، خاصة وان كل من حملة المرشحين قد جهزوا لاستفزاز الطرف الاخر ، فمثلا حملة كلينتون على الملياردير نجم تلفزيون الواقع مارك كوبان، الذى أيدها التواجد فى الصفوف الأمامية. ورد ترامب على ذلك باقتراح استضافة جنيفر فلورز، عشيقة بل كلينتون السابقة. وقد أعلنت حملة ترامب أنها لن تدعو فلورز، لكن تعليقات ترامب توحى باستعداده لاستخدام بعض الأحداث المؤلمة من ماضى كلينتون بما فى ذلك ماضى زوجها. وربما تنجر كلينتون لنفس الهجمات لو تم إثارتها، فقد تزوج ترامب ثلاث مرات.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.