مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير آي HTC Desire Eye وموعد نزوله للاسواق وسعره

كشفت شركة اتش تي سي عن احدث اجهزتها وهواتفها ديزاير آي HTC Desire Eye الجديد الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد كيت كات، باحدث المواصفات هذا العام حيث من ابرز مميزاته الجديدة وهي كاميرا أمامية عالية الدقة 13 ميجا بيكسل مزودة بفلاش ثنائى، حيث يعد الجهاز الوحيد الذي يتمتع بهذه التقنية الفريدة من نوعها وتتمتع كلتا الكاميرتين بدقة 13 ميجابيكسل بزاوية تصوير عريضة، وهما مزوّدتان بفلاش من نوع “ليد”، وتقول إتش تي سي بأن هذا يعني أنه بإمكان المُستخدم التقاط الصور بواسطة الكاميرا الأمامية بنفس جودة ودقة الصور المُلتقطة بالكاميرا الخلفية…

htc  Desire Eye

htc Desire Eye

 

مواصفات هاتف اتش تي سي ديزاير آي HTC Desire Eye 

 

– شاشة – 5.2 إنش و 424 ppi pixel density و بدقة 1080p . – شاشة بمساحة كبيرة وعالية الوضوح مفيدة لمحبي الهواتف الكبيرة الفابلت.
– معالج – معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز .– الاحدث هذا العام ويستطيع التعامل مع اقوي التطبيقات والعاب الاندرويد ال HD.
– رام – 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية . 
-مساحة داخلية – 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD .
-بطارية – سعة 2400 ميلي أمبير – البطارية قوية تكفي الاستخدام متوسط– البطارية غير قابلة للازالة .
-كاميرا  – 13 ميجابيكسل امامية و 13 ميجابيكسل خلفية مع فلاش ثنائى للاثنين وامكانية التصوير من الكاميراتين فى نفس الوقت و بنفس الجودة. – حيث لاول مرة تقدم شركة هواتف ذكية هذة المواصفات للكاميرا الامامية بنفس مواصفات الكاميرا الخلفية مع وجود فلاش امامي ايضا
-حماية – غوريلا جلاس للشاشة وحماية من المياة PX7 certified – dust proof and water resistant up to 1 meter and 30 minutes – حيث يستطيع الهاتف العمل تحت الماء لمسافة 1 متر والقيام بالتصوير الفيديو والتقاط الصور تحت الما لمدة 30 دقيقة دون توقف.
– نسخة الاندرويد ل HTC Desire EYE – كيت كات  v4.4.2 KitKat ومن المتوقع ان يتم تحديث الهاتف الي نسخة اندرويد 5 لوليبوب الجديد في الوقت القريب.

 

اهم مميزات موبايل اتش تي سي ديزاير آي HTC Desire EYE

من اهم مميزات هذا الهاتف الجديد الكاميرا الامامية، التي تقدم من خلالها شركة اتش تي سي تطورها هائلا في عالم الهواتف الذكية حيث لاول مرة في هواتف اندرويد تكون الكاميرا الامامية بنفس مواصفات الكاميرا الاساسية، حيث تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل لمحبى صور السيلفى، وعمل الفيديو كول وايضا استخدام برنامج السكايب للمحادثات، بالإضافة إلى عدد من الميزات المتعددة الاخري المتعلقة بالكاميرا مثل التصوير من الكاميراتين فى نفس الوقت، وتحرير وتعديل الصور بشكل اسرع من خلال ما تقدمه شركة اتش تي سي من تطبيقات سريعة وقوية في هذا المجال.

واكدت اتش تي سي بأن حزمة ميزات الكاميرا EYE Suite لن تكون حصرية للهاتف الجديد، حيث ستقوم بطرحها خلال الشهر القادم على شكل تحديث برمجي لمجموعة من هواتفها الأخيرة، حتي تكون متاحة لاكبر عدد من محبي ومستخدمي هواتف HTC.

 

اما عن موعد توفر موبايل اتش تي سي ديزاير آي HTC Desire EYE

فمن المقرر توفره في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة وآسيا بدءًا من الشهر الحالي.

بالنسبة لسعر موبايل اتش تي سي ديزاير آي HTC Desire EYE فلم يطرح حتى الان لكن من المقترح ان يكون سعره عند الاصدار فى البداية فى حدود 800 $ حوالى 5800 جنيه مصرى.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!