مواعيد العمل في البنك الاهلي المصري وحقيقة ايقاف الشهادات البلاتينية بفائدة 20 %

اعلن البنك الاهلي المصري تعديل مواعيد العمل وذلك لخدمة المزيد من المواطنين اثناء ايام العمل في جميع فروع البنك الأهلي المصري في المحافظات ، حيث ستكون مواعيد العمل الجديدة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الساعة 3 عصرا بدلا من الساعة الثانية.

مواعيد العمل في البنك الاهلي المصري وحقيقة ايقاف الشهادات البلاتينية بفائدة 20 %

مواعيد العمل في البنك الاهلي المصري وحقيقة ايقاف الشهادات البلاتينية بفائدة 20 %

 

تعديل مواعيد العمل في البنك الاهلي ومدها حتي الساعة 3 عصرا

وحسبما اعلن البنك الاهلي المصري انه تم تمديد ساعات العمل في جميع فروعه في مختلف محافظات مصر، من الساعة 8.30 صباحا وحتي الساعة الثالثة عصرًا ، بدلا من الساعة الثانية وذلك لاتاحة المزيد من الخدمات وساعات العمل لخدمة المواطنين خاصة مع زيادة الاقبال علي البنك الاهلي لفتح حسابات جديدة وشراء شهادات الاستثمار او تغيير الدولاء.

اما عن ساعات العمل في البنك الاهلي المصري لتغيير الدولار فهي مستمرة طوال اليوم وحتي الساعة 8 مساء سواء لتفيير الدولار او باقي العملات الاجنبية و العربية.

 

حقيقة ايقاف شراء الشهادات البلاتينية ذات الفائدة 20 %

وكانت تصريحات صحفية منسوبة لمديري البنك الاهلي وبنك مصر حول ايقاف شهادات استثمار البلاتينية وطلعت حرب ذات عائد 20 % سنويا ، الا ان مصادر رسمية في البنك الاهلي المصري اوضحت انه لا توجد تعليمات حتي الان لايقاف شهادات ال 20 % علي الرغم من فائدتها المرتفعة ، حيث لازال يمكن شراء الشهادات من البنك الاهلي وبنك مصر في شهر ديسمبر 2016 ، علي ان يتم اعلان القرار النهائي حول استمرار شراء هذه الشهادات لاحقا مع اعلان البنك المركزي نسب التضخم واسعار الفائدة نهاية العام الحالي.

 

عودة الدولار للارتفاع في البنوك علي الرغم من جمع اكثر من 5 مليار دولار

وعاود سعر الدولار في البنوك المصرية ارتفاعه خاصة في بنكي الأهلي المصرى وبنك مصر خلال تعاملات نهاية الاسبوع اليوم الخميس، مسجلا نحو 17.8 جنيها للشراء و18 جنيها للبيع بالبنك الأهلي المصرى لاول مرة منذ تعويم الجنيه في حين سجل ببنك مصر نحو 17.85 جنيها للشراء و18 جنيها للبيع.

بينما وصل سعر الدولار في البنوك الخاصة ما بين 18 و 18.15 جنيه للشراء ، و 18.25 الي 18.60 للبيع ، اما عن سعر الدولار في البنك المركزي المصري فقد وصل الي 18.34 جنيه وذلك بعد مرور قرابة شهر علي تعويم الجنيه رسميا وجمع المواطنين 5 مليار دولار تم تخصيص معظمها لعمليات الاستيراد بجانب تحويل ارباح الشركات الاجنبية العاملة في مصر لاول مرة منذ سنوات مما ساهم في ارتفاع سعر الدولار فوق حاجز ال 18 جنيه.

 

تحديث هــــــــــــــــــــــــــام :-

بداية من يوم الأحد 18 فبراير 2018 ، أعلن البنك الأهلي المصري ايقاف شهادات ال 20 % رسميا واستبدالها بشهادة استثمار ذات فائدة 17 % سنويا ومدة الشهادة سنة واحدة بينما سيتم خفض فائدة الشهادة البلاتينية إلى 15 % بدلا من 16 % وهي الشهادة ذات المدة 3 سنوات ، ويأتي ذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بخفض اسعار الفائدة 1%.

 

شاهد فيديو
تصريحات الرئيس السيسي حول موعد خفض سعر الدولار في مصر 2017

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.