مواعيد برامج رمضان على الراديو في مصر 2018 ومواعيد مسلسلات وبرامج اذاعة نجوم اف ام

نوضح لكم قائمة مواعيد برامج الاذاعة في شهر رمضان 2018 بالتفصيل ، مواعيد برامج نجوم اف ام في رمضان 2018 ، كذلك مواعيد مسلسلات و برامج راديو مصر ، و مواعيد برامج راديو 9090 ، كذلك مواعيد برامج ومسلسلات اذاعة انرجي ، واذاعة القرآن الكريم واذاعة الاغاني، حيث يعود عدد كبير من النجوم والفنانين لتقديم مسلسلات الاذاعة في رمضان هذا العام هذا بجانب العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعي وبرامج المرور .

مواعيد برامج رمضان على الراديو في مصر 2018 ومواعيد برامج ومسلسلات نجوم اف ام

مواعيد برامج رمضان على الراديو في مصر 2018 ومواعيد برامج ومسلسلات نجوم اف ام

 

مواعيد برامج نجوم اف ام في رمضان و مواعيد مسلسلات نجوم FM في رمضان 2018

– تقدم إذاعة “نجوم FM” في شهر رمضان 2018 عدد من البرامج والمسلسلات المتميزة طوال اليوم حيث نوضح لكم جميع مواعيد برامج “نجوم FM” في شهر رمضان 2018 كالتالي :-

– موعد برنامج “اعرف صباحك” والذى يقدمه كل من رنا خطاب، وسارة النجار، وفريدة الخادم ويذاع الساعة 9 صباحا.

– موعد برنامج “رمضان الخير” والذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثي للعام الثانى على التوالى ويذاع الساعة 1 ظهرا.

– موعد برنامج خالد عليش فى تقديم “معاك فى السكة”، الساعة 2 ظهرا ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

– ميعاد برنامج شريف مدكور على نجوم اف ام برنامج “اكلة ملوكى” الساعة الرابعة عصرا.

– موعد برنامج المذيعة جيهان عبد الله برنامج “بحب السيما” الساعة 4.05.

– ميعاد برنامج يارا الجندى “ع السفرة” الساعة 4.15.

– برنامج تامر بشير برنامجه “التوصيلة” الساعة 4.20، ويبدأ احمد فهمى مسلسله “الألة الكاذبة” الساعة لرابعة والنصف عصرا، ويذاع برنامج “بحكم العادة” للمذيع مروان قدرى الساعة 4.45 مساء.

 

اما عن مواعيد مسلسلات إذاعة “نجوم إف.إم” فهي كالتالي :-

– موعد مسلسل “شقة خالتو”، فى تمام الساعة 4:50 مساء، وبعد ذلك تقدم المذيعة مريم أمين برنامج “حكايتها” الساعة 5 مساء.

– موعد مسلسل “إعترافات خوخة” الساعة 5:10 مساء، وهو الذى يشهد التعاون الأول بين نيللى كريم ومحمد فراج فى الراديو.

– موعد برنامج إبراهيم عيسى “وشوش” على نجوم اف ام ، الساعة الخامسة والنصف مساء.

– ميعاد برنامج “حواديت المونديال” للمذيع كريم خطاب يذاع الساعة 5:40 مساء، وبرنامج “وقت و اٌذان” تقدمه آية عبد العاطي الساعة 5.50 مساء.

– برنامج “سيرة الحبايب” تقدمه المذيعة زهرة رامى الساعة 9:30 مساء، و”حجر الأساس” يقدمه المذيع يوسف الحسينى الساعة 10 مساء، وتتختم البرامج مع المذيع إيهاب صالح “ابقى تعالى بليل” الساعة 12 منتصف الليل.

 

مواعيد برامج راديو مصر في رمضان 2018 ومواعيد مسلسلات الاذاعة

تشمل الخريطة الرمضانية لاذاعة راديو مصر خلال شهر رمضان 2018 عدد كبير من المسلسلات الاذاعية والبرامج الترفيهية والدينية والاجتماعية ، بداية من برنامج “ليطمئن قلبى” لشريف شحاتة، وبرنامج “حكايات ابو سمرة” للنجم سمير صبرى، وبرنامج “منولوج مربع” لخالد حلمى، وبرنامج “حكام مصر” للدكتور معتز عبد الفتاح وبرنامج “فكرة سابت ذكرى” لحسام كامل”.

بينما تشمل مواعيد اذاعة مسلسلات رمضان على راديو مصر مسلسل “كامل من مجاميعه” للنجم عمرو سعد ودينا فؤاد، ومسلسل “تامر وشيرين” لهشام وشيكو والبرنامج الساخر “باتاجونيا”، و”صياد فرص” لمصطفى ياسين، وبرنامج “لعب وفن” لفادى يوسف.

وبرنامج “على باب الله” لتامر مطر على راديو مصر ، و”مصر الحضارة” لوسيم السيسى، وبرنامج “رمضان مبروك ابو المصريين” لتامر امين وبرنامج “رمضان حول العالم” لعلاء بكر، وبرنامج “اصل الكلام” لاحمد سالم على اذاعة راديوم مصر.

 

مواعيد برامج راديو إينرجي ومسلسلات اذاعة انرجي في رمضان 2018

  • يقدم الفنان محمد هنيدي في تقديم “مغامرات أوشو”.
  • كذلك يقدم الفنان بيومي فؤاد في تقديم برنامجه “بيوميات” من الأحد للخميس وهشام عباس يوم الخميس في برنامج ” فاكر الغنوة دي”.
  • كما انضم الصحفي الرياضي إيهاب الخطيب إلى أحمد حسن، ومحمد عبدالوهاب في تقديم البرنامج الرياضي اليومي “في التمانيات” لمتابعة الوضع الكروي خاصة مع تأهل مصر لمونديال كأس العالم في روسيا، وعلى مدار ساعة كاملة ستقدم فرح شيمي برنامج “مزازيكا” من الثانية إلى الثالثة عصرا.
  • موعد اذاعة برنامج “السيرك” كل يوم من السبت للأربعاء من الرابعة إلى الخامسة عصرا.
  • ميعاد برنامج “على الرايق” لميرنا الهلباوي من السابعة للثامنة مساء، وبرنامج “قضا أخف من قضا” مع محمد طارق الذي يذاع في سهرة الأحد والثلاثاء منتصف الليل.
  • واحتفظ صبري زكي ببرامجه “مزنوق فين” و”آخرة صبري” على الهواء مباشرة مع الجمهور.

-كما يواصل وائل منصور تقديم برنامجه “اصحي بانرجي” مع سارة المنذر في تمام السابعة صباحا إلى جانب برنامج INSHOW كل خميس في تمام السادسة مساء.

– واحتفظت برنامج رضوي العطار “سنوز” بمكانه على الخريطة البرامجية، وبعض التغييرات طالت مواعيد بعض البرامج مثل برنامج “أهلا بيت” الذي يقدمه فرقة “يانج فاروز” ليذاع يوم السبت في تمام التاسعة مساء.

– حلقة محمد سليمان عبد المالك التي ستذاع على الهواء كل أحد في تمام التاسعة مساء.

 

مواعيد برامج راديو 9090 في شهر رمضان 2018 بالتفصيل و ميعاد عمارة الحاج يونس على الراديو 9090

نشرت اذاعة راديو 9090 في بيان رسمي مواعيد المسلسلات الإذاعية،بداية من مسلسل «لحن بتلو»، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، والفنانة نرمين الفقي ، كذلك مسلسل «الجن الازق»، الذى يقوم ببطولتة نجوم مسرح مصر، ويزو، وأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن ، ويستمر المذيعين سالى عبد السلام، ومروة صبرى، وإيمان مختار، وفاطمة مصطفى، ومينا عطا، ورنا سماحة، فيقدمون «أستوديو 9090» بشكل يومي في موعده.

بينما يقدم محمد نشأت، وشيماء حافظ وحسام عصام، برنامج «روق يومك»، يوميًا طوال شهر رمضان، من الأحد للخميس، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

أما عن موعد برنامج أحمد يونس في رمضان 2018 حيث يقدم الموسم الثالث من برنامج عمارة الحاج يونس في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً.

وللعام الثاني أيضًا، يواصل الفنان الكبير سمير غانم، تقديم «فوازير كأس العالم»، يوميًا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً.

 

مواعيد إذاعة الأغاني في شهر رمضان ومواعيد فوزاير رمضان 2018 على الراديو

كما تعود اذاعة الاغاني في رمضان لتذيع اغاني شهر رمضان الكريم ، كذلك عدد من المسلسلات الترفيهية وفوزاير الراديو بإلاضافة الى الفترات الثابتة لكبار المطربين و المطربات ، كذلك معالجه اذاعيه لرائعة الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن و المخرجة انعام محمد على مسلسل أم كلثوم، الذى سيقدمه المخرج على عبد العال برؤية إذاعيه جديدة .

كما سيقدم الفنان سمير صبري فوازير الحكاية والرواية للنجم سمير صبرى من إخراج محمد تركى للعام التالى على التوالى، و تتضمن الخريطة البرامجية أيضا المسحراتى بصوت الشيخ سيد مكاوى، إضافه الى فوازير البيانولا و برنامج حكاية غنوه و لسه فاكر و غواص فى بحر النغم للفنان الراحل عمار الشريعى .

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

مواعيد برامج ومسلسلات رمضان 2018 بالتفصيل

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!