مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد صبايا 2018 على قناة الحياة وميعاد الإعادة

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد تفاصيل عودة برنامج صبايا الخير على قناة الحياة بداية من شهر أكتوبر 2018 ، حيث نشرت مواعيد عرض برنامج صبايا ريهام سعيد 2018 ، ونشرت فيديو وصور من برنامجها الجديد والذي سيكون بنفس طابع وشكل برامجها السابقة على قناة النهار.

مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد صبايا 2018 على قناة الحياة وميعاد الاعادة

مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد صبايا 2018 على قناة الحياة وميعاد الاعادة

 

مواعيد عرض برنامج صبايا الخير ريهام سعيد في أكتوبر 2018

ونشرت الاعلامية ريهام سعيد بوستر برنامجها الجديد “صبايا”على قناة الحياة حصريا موضحة مواعيد عرضة في تمام الساعة 10 مساء يوم الأحد وكذلك في نفس الموعد يوم الاثنين من كل أسبوع.

حيث قالت ريهام “يارب”، وكشف البوستر أن البرنامج سيتم عرضه في تمام العاشرة مساء يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع.

مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد صبايا الخير الأحد والاثنين من كل اسبوع

مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد صبايا الخير الأحد والاثنين من كل اسبوع

 

تفاصيل برامج قناة الحياة الجديدة وعودة برنامج توفيق عكاشة

يذكر أن المنتج تامر مرسي قد تعاقد مع عدد كبير من الاعلامين لتقديم برامج جديدة وحصرية على قناة الحياة ، أبرزهم ريهام سعيد وتوفيق عكاشة، لبني عسل، خالد أبو بكر، وعدد من نجوم الفن منهم أمير كرارة وشريف منير وغيرهم.

 

انتهاء ازمة ريهام سعيد وقناة النهار بعد قضية خطف الاطفال

وعلى الجانب الآخر صرحت ريهام سعيد أنها قد انتهت خلافاتها مع قناة “النهار”، حيث توسط تامر مرسي للصلح بينهما وانهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وانه لن يكون لها ظهوراً إعلامياً على النهار مرة أخري ، حيث قدمت ريهام الشكر لجمهورها الذى تواصل معها ووقف خلفها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن برنامجها سيكون لايف على مدار يومين لمدة تتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين ولم يتحدد بعد موعد عمل البرنامج الذى سيحمل اسما لم تستقر عليه بعد.

وأكد أن الطرفين اتفقا على إنهاء تعاقد الإعلامية ريهام سعيد مع شبكة تليفزيون النهار بالتراضي بين الطرفين ولن يكون لها ظهور إعلامي على قنوات النهار مرة أخرى ، حيث تضمن البيان نسب تهم جنائية إلي موكلتنا في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “خطف الأطفال” وهي القضية التي حصلت فيها موكلتنا علي البراءة فيها، وبذلك يكون البيان قد تضمن تعليقا ونقدا لأحكام القضاء، وهو ما يشكل جريمة في جانب إدارة شبكة قنوات النهار ، حيث تعود ريهام سعيد بتقديم برنامجها الشهير صبايا الخير على قناة الحياة بداية من الشهر الحالي.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا أيضا

تفاصيل عودة توفيق عكاشة لتقديم برنامجه مجددا

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.