تعرف علي مواعيد عمل البنوك في رمضان 2018 وموعد فتح البنوك والبورصة

حدد البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2018 بداية من يوم الخميس 17 مايو وحتي نهاية شهر رمضان ، موضحا موعد فتح وغلق البنوك للمواطنين وذلك طوال ايام شهر رمضان من الساعة 9:30 صباحا وحتي الساعة 1:30 ظهرا ، كذلك نوضح لكم مواعيد عمل البورصة المصرية في رمضان ، وأيضا مواعيد البنك الأهلي وبنك مصر خلال شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير.

تعرف علي مواعيد عمل البنوك في رمضان 2017 وموعد فتح البنوك

تعرف علي مواعيد عمل البنوك في رمضان 2018 وموعد فتح البنوك

 

مواعيد فتح البنوك وغلقها و مواعيد عمل البنك الاهلي وبنك مصر

وحسبما أعلن البنك المركزى المصرى، اليوم الأربعاء، مواعيد عمل البنوك العاملة فى القطاع المصرفى الحكومية والخاصة خلال شهر رمضان المبارك، بحيث تفتح البنوك ابوابها للموطنين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا (9:30) وحتي الساعة الواحدة والنصف ظهرا (1:30).

اما بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين في البنوك حسبما اوضح البنك المركزى المصرى أنه بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها فى التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر ويستمر العمل بهذه المواعيد حتي اجازة عيد الفطر المبارك 2018 في البنوك.

 

مواعيد عمل البورصة في رمضان 2018

  • أما عن مواعد عمل البورصة المصرية في شهر رمضان الكريم هذا العام 2018-1439 ، فسيكون موعد عمل بورصة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.
  • بينما مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً.
  • أما عن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً، على أن تكون مواعيد جلسة التداول غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.
  • مع العلم أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة في البورصة المصرية (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.
  • بينما ستكون مواعيد جلسة التداول غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) من الساعة 10صباحاً إلى الساعة 11.30 صباحاً.

 

تثبيت فائدة حسابات التوفير في البنك الاهلي وبنك مصر وبنك القاهرة

وعلي الجانب الآخر وبعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت اسعار الفائدة على ما هي عليه حاليا حسب معدلات التضخم في مصر ، صرح عاكف المغربى نائب رئيس مجلس ادارة بنك مصر ان لجنة الأصول والخصوم (الأليكو) في بنك مصر، أنه سيتم تثبيت سعر الفائدة على أوعية الادخار متغيرة العائد المرتبطة بأسعار الفائدة لدى البنك المركزى ، كما تستمر شهادات الاستثمار بنفس فائدتها الحالية ، بينما تختلف نسب الودائع وحسابات التوفير حسب مواعيد صرف كل منها ، بينما أبقت على عائد الشهادات دون تغيير.

كذلك قررت ادارة البنك الاهلي المصري وبنك القاهرة تثبيت اسعار الفائدة علي بعض الاوعية الادخارية خلال شهر مايو – يونيو ، وذلك على الاوعية ذات النسبة المتغيرة و عائد حسابات التوفير في البنك الاهلي المصري ، اما بالنسبة لشهادات الاستثمار ال 15 البلاتينية و 17 % ذات العائد المتغير فستستمر كما هي.

 

شاهد من هنـــــا ايضا

قيمة اعلى عائد لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!