موعد التقديم في معهد معاون أمن 2018 اماكن شراء ملف التقديم تعرف علي شروط وظيفة معاون امن واهم المميزات

اعلنت وزارة الداخلية موعد التقديم في معهد معاون أمن 2018-2019 بنين وبنات ، وموعد شراء ملف التقديم واماكن التقديم ، محددة شروط التقديم في وظيفة معاون أمن في وزارة الداخلية ، وموضحة اهم مميزات وظيفة معاون أمن 2019 في الشرطة بالتفصيل للشباب والبنات في جميع المحافظات بشرط الحصول على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من شهادات.

موعد التقديم في معهد معاون أمن 2017-2018 اماكن شراء ملف التقديم تعرف علي شروط وظيفة معاون امن واهم المميزات

موعد التقديم في معهد معاون أمن 2018-2019 اماكن شراء ملف التقديم تعرف علي شروط وظيفة معاون امن واهم المميزات

 

موعد التقديم في معهد معاون أمن 2018 – 2019 و شراء ملف التقديم

وحسبما اوضح اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب أن موعد التقديم في معهد معاون أمن وبيع كراسات التقديم بعد بداية من شهر ديسمبر 2018 الجاري وحتى شهر يناير المقبل، على أن تقدم الطلبات وملفات التقديم بعد تجهيز الاوراق وكتابة البيانات في اماكن التقديم حتي 17 يناير 2019.

 

شروط التقديم في وظيفة معاون أمن 2019 بنين وبنات

– أعلن اللواء هشام وهدان مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب، عن الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بمعهد معاون أمن، وهي أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس.

– ألا يقل السن عن 19 سنة ولا يزيد على 25 سنة في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعهد معاوني الأمن، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

– أن يكون محمود السير وحسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف.

– ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال بقرار أو بحكم تأديبي، وأن يستوفي الشروط الصحية والبدنية التي يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة حسب شروط وظيفة معاون أمن 2019 شباب وبنات.

– وأن يجتاز اختبار السمات واللياقة البدنية التي تصدر بتحديدها قرار من وزير الداخلية، وألا يقل الطول عن 170 سم وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم “للذكور”، وألا يقل الطول عن 160 سم للإناث.

– ألا يكون مجندا بالقوات المسلحة أو ملحقا للخدمة بالشرطة أو بأي جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج.

صورة شروط القبول في معهد معاوني الأمن  واماكن سحب كراسة الالتحاق وملف التقديم

صورة شروط القبول في معهد معاوني الأمن واماكن سحب كراسة الالتحاق وملف التقديم

 

مميزات وظيفة معاون أمن في الشرطة

اما عن مميزات وظيفة معاون أمن في وزارة الداخلية أضاف مساعد وزير الداخلية: إن معاوني الأمن يحصلون على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والاستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، وصرف الملابس الأميرية مجانا.

 

اماكن سحب ملف التقديم لوظيفة معاون أمن 2019- 2019

وأعلن مساعد الوزير سحب كراسات التقدم من مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة للمصلحة وهي معهد معاوني الأمن بالقاهرة – شارع جسر السويس، ومعهد مندوبي الشرطة بالقاهرة أحمد عصمت عين شمس، ومعهد التدريب الراقى بزهراء المعادي ومعهد معاوني الأمن بالبحيرة، ومعهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج.

 

شاهد من هنـــــا عناوين التقديم بالتفصيل في القاهرة والمحافظات

 

10 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.