تفاصيل المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث 2019 واسعارها

أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث تفاصيل موعد المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث 2019 ، حيث تعمل الشركة على الانتهاء من اجراءات تسليم ورش المرحلة الأولي أولا ومن ثم سيتم طرح ورش المرحلة الثانية للشباب والمستثمرين في مدينة الاثاث بدمياط ، ويأتي ذلك مع استمرار اعمال البناء والبنية التحتية ، وحافظا على حقوق المشترين حتي لا يتحملوا فوائد بنكية اضافية قبل بدء التشغيل الفعلي للورش.

موعد المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث واسعارها

موعد المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث واسعارها

 

تفاصيل طرح المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث 2018-2019

وحسبما أوضحت شركة مدينة دمياط للأثاث في بيان رسمي اليوم تفاصيل طرح المرحلة الثانية من الورش حتى الانتهاء من أعمال البنية التحتية فعليا ورصف الطرق وتسليم المدينة لشركة الإدارة والصيانة، حفاظا على حقوق المشترين والمستثمرين وحتى لا يتم تحميلهم بفوائد بنكية إضافية من تاريخ إبرام العقد حتى موعد التسليم.

صورة تفاصيل المرحلة الثانية من طرح ورش شركة مدينة دمياط للأثاث

صورة تفاصيل المرحلة الثانية من طرح ورش شركة مدينة دمياط للأثاث

 

موعد المرحلة الثانية من ورش مدينة دمياط للأثاث

يذكر أن الشركة كانت قد سبق وأعلنت أنه سيتم طرح كراسة شروط المرحلة الثانية خلال شهر فبراير الحالى قبل أن تقرر تأجيل الطرح فى اجتماعها مطلع هذا الأسبوع ، حيث اشارت مصادر تفاصيل طرح المرحلة الثانية وذلك إلى ما بعد الانتهاء من استكمال كافة الطرق والمرافق الخاصة بالمدينة وبدء تسليم المرحلة الأولى من الورش إلى المشترين.

حيث تضم المدينة الجديدة أكثر من 1400 ورشة لصغار صناع الاثاث في مصر ومدينة دمياط ، كذلك عدد من الأراضى المخصصة لمصانع الاثاث والموبيليا والاغراض الصناعية المختلفة كاملة المرافق، بمساحة اجمالية تبلغ 600 ألف متر مربع، كذلك أيضا تم تجهيز منطقة تسويقية تجارية عبارة عن مول تجاري لتسويق الأثاث يضم 400 معرض، وأرض معارض ، كذلك أيضا فندق 4 نجوم وفندق آخر 3 نجوم، ومركز دولي للمؤتمرات، وتشمل أيضا خدمات إدارية ومستشفى ومركز تكنولوجى، ومعهد فني للتصميم والتدريب الحرفي، وخدمات مكملة أخرى.

 

تثبيت سعر الابلكاش في دمياط ب 92 جنيه

وعلى الجانب الآخر اصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قرار تثبيت سعر “الأبلكاش” للبيع بسعر 92 جنيها ، وذلك لجميع الأنواع المتاحة بالمخازن في محافظة دمياط ، على أن يستمر التثبيت لمدة خمسة أشهر اعتبارا من اليوم الخامس من أبريل حتى الرابع من شهر سبتمبر من العام الحالي.

ودعي المحافظ جميع تجار ومستوردي الأبلكاش في مصر بضرورة تقييد كل من يتقدم بالشراء داخل السجل الخاص بالمخزن بوجود البطاقة الضريبية للمتقدم بالشراء أو البطاقة الشخصية مع توقيعه داخل السجل مقابل الحصول على فاتورة من التاجر.

مشيرًا إلى ضرورة التزام جميع المستوردين والتجار بهذا الاتفاق ، كما طالب المواطنين بتقديم شكاوى ضد المخالفين تشمل اسم الشاكي وصورة بطاقته واسم التاجر وتفاصيل وتاريخ البيع للتحقيق فيها مباشرة بواسطة مباحث التموين.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــا أيضا

تفاصيل كراسة شروط واسعار الورش في المرحلة السابقة وسعر الورشة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.