موعد تشغيل شبكة المحمول الرابعة المصرية للاتصالات 015 تشغيل الجيل الرابع وبيع خطوط TE

اعلنت شركة المصرية للاتصالات موعد تشغيل شبكة المحمول الرابعة في مصر 2017 والتي تم تخصيص رقم 015 لها ، وموعد تشغيل شبكة الجيل الرابع في مصر 2017 ، حيث يتم حاليا الاتفاق بين شركات المحمول الاربعة علي الاجراءات النهائية لبدء اطلاق خدمات الفور جي في مصر.

موعد تشغيل شبكة المحمول الرابعة المصرية للاتصالات 015

موعد تشغيل شبكة المحمول الرابعة المصرية للاتصالات 015

 

موعد تشغيل شبكة المحمول الرابعة في مصر 015 TE

وحسبما اوضح المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أنه سيتم تشغيل خطوط المحمول الجديدة 0155، بشكل نهائى شهر سبتمبر 2017  ، حيث اوضح ان سبب التأخير في تشغيل خدمات الجيل الرابع في مصر وشبكة المحمول الرابعة هو العمل علي الانتهاء من البنية التحتية لشبكات الجيل الرابع، سواء من محطات تقوية أو سنترالات أو شبكة الاتصالات اللاسلكية.

موضحا انه خلال الشهور القادمة سيتم طرح تعريف بشبكة المحمول الرابعة TE المصرية للاتصالات وطرح خطوط المشغل الوطنى TE بالسوق للبيع كذلك حجز الارقام المميزة.

 

اطلاق شبكة الجيل الرابع 4G LTE نهاية عام 2017

اما بالنسبة لموعد تشغيل شبكة الجيل الرابع في مصر فمن المتوقع ان يكون ذلك مع موعد تشغيل شبكة المصرية للاتصالات رسميا في شهر سبتمبر الا ان بعد اعدادات البنية التحتية قد تؤخر بدء تشغيل الجيل الرابع في مصر الي نهاية عام 2017 ، حيث تتفاوضالشركة المصرية للاتصالات مع شركات المحمول الثلاث، لاستغلال مواقعهم لتركيب محطات خاصة بالمشغل الوطنى.

علي إن تقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول بخطة زمنية وجغرافية سيتم الإعلان عنها قريبًا، مضيفًا أنه سيتم البدء بعدة محافظات تضم القاهرة والإسكندرية ضمن المرحلة الأولى لتشغيل الشبكة ، واشارت مصادر الي أن الانتهاء من شبكة المصرية للاتصالات سيستغرق بعض الوقت لتغطية محافظات مصر بالكامل بنفس كفاءة الشبكات الحالية، مشيرًا إلى أن المشغل الثالث استغرق عدة سنوات للوصول بالشبكة إلى هذه المعدلات.

 

اتفاقية التجوال المحلي بين شركة المصرية للاتصالات وشركات المحمول الثلاثة

ويتم حاليا الانتهاء من جميع تفاصيل اتفاقية التجوال المحلى بين شركة المصرية للاتصالات وشركات اورانج وفودافون واتصالات مصر ، حيث قد يستغرق ذلك بضعة أسابيع للاتفاق على جميع شروط الفنية والمالية والقانونية، مضيفًا أن الاتفاقية سارية لمدة 3 سنوات من التشغيل الفعلى للخدمات ، وكانت المصرية للاتصالات وقعت اتفاقية التراسل مع أورنج مصر لمدة خمس سنوات مقابل 2.5 مليار جنيه تبدأ من 2018، مشيرا إلى أن التعاون مع شركة أورنج الفرنسية سيحقق توازنا وعدالة فى السوق ويؤدى إلى المنافسة الشريفة ودخول المشغل الوطنى سوق المحمول بقوة.

 

موعد بيع خطوط المصرية للاتصالات TE 0155

واشار توقع المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات الي طرح مناقصة لتوريد خطوط المحمول «السيم كارد» خلال أسابيع ، وأخرى لتوريد كروت الشحن، مؤكدًا أن الشركة تقوم بتجهيز أنظمة خدمة العملاء والكول سنتر وإدارة الحسابات والتطبيقات الخاصة بالخدمة بنفس جودة شركات المحمول الحالية علي ان يتم طرح خطوط شبكة محمول المصرية للاتصالات قبل شهر سبتمبر 2017. 

 

شاهد مفاجأت المصرية للاتصالات

مع قرب بدء تشغيل

شبكة الجيل الرابع 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.