طريقة حجز شقق العاصمة الجديدة شهر يوليو 2018 وسعر المتر في كراسة الشروط

اعلنت وزارة الاسكان موعد طرح المرحلة الاولي من شقق العاصمة الجديدة 2018 ، حيث سيتم طرح 2048 شقة متنوعة بمساحات تبدأ من 130 متر مربع حيث نوضح لكم سعر المتر في العاصمة الجديدة ، كذلك موقع حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة شهر يوليو 2018 ، كذلك قيمة مقدم الشقة وطرق السداد بالتقسيط وعبر التمويل العقاري ، حيث يبدأ سعر المتر من 11 ألف جنيه.

موعد حجز شقق العاصمة الجديدة التفاصيل والاسعار

موعد حجز شقق العاصمة الجديدة التفاصيل والاسعار

 

تفاصيل طرح 2048 شقة في العاصمة الادارية الجديدة 2018 لجميع المواطنين

وحسبما اعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، انه تم تحديد عدد 2048 شقة سكنية ستكون جاهزة للتسليم خلال عام 2019 في العاصمة الادارية الجديدة ،تشمل شقق الاسكان المتوسط والاسكان الفاخر في الحي السكنى (R3) الذي تشرف على تنفيذه وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث قاربت الشركات المنفذه علي الانتهاء من “عمارات، و فيلات، و تاون هاوس”، بمساحات تبدأ من 110 متر حتى 200 متر” في العاصمة الادارية الجديدة ، ولأول مرة يتم حجز وحدات إلكترونيا وبدون قرعة ، وذلك فى إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي.

 

اسعار شقق العاصمة الجديدة 2018 وموعد تسليم الشقة حسب كراسة الشروط

علي ان يتم طرح الشقق للمواطنين بشروط محددة علي دفعات متتالية وليس دفعة واحدة اما عن اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة فلازال يتم حساب فروق الأسعار نتيجة تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار مؤخرا ليتم اعلان الاسعار النهائية في شهر يوليو 2018 ، علي ان يتم مراعاة توفير شقق محدودي الدخل باسعار مدعمة من الحكومة بجانب الاسكان المتوسط والاسكان الفاخر خلال شهر اغسطس – سبتمبر ضمن شقق الاسكان الاجتماعي.

علي ان يبدأ سعر المتر بالنسبة لمساحة 110 متر ب 11 الاف جنيه وحتي 13 الاف جنيه حسب تميز الشقة حيث سيتم طرح اعلان شقق العاصمة الجديدة خلال شهر يوليو – اغسطس 2018 ، على ان يكون موعد تسليم الشقق بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد، والوحدات المطروحة بنظام التقسيط بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة.

أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق وسعرها

أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق وسعرها

 

طرح اراضي العامصة الادارية الجديدة للمستثمرين بخصومات تصل ل 25 %

وعلى الجانب الاخر اعلنت وزارة الاسكان انه يجري حاليا تحديد أسعار الأراضي الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، قالت مصادر بوزارة الإسكان: إن “الوزارة تتفاوض مع شركات الاستثمار العقاري لتحديد أسعار الأراضي قبل طرحها، في محاولة لضمان بيع أراضي المرحلة الأولى، عقب رفض المستثمرين الأسعار التي تم عرضها عليهم”. وأشارت “المصادر” إلى أنه تم إقرار نسبة خصم قدرها 25% على الأسعار التي تم تحديدها مسبقًا، لافتة إلى أن الوزارة ستطرح 2500 فدان فى العاصمة الإدارية الجديدة بعد موافقة المجلس الأعلى للاستثمار على طرح الأراضي في العاصمة ومدن شرق بورسعيد، والعلمين، والجلالة، والإسماعيلية الجديدة بنسبة خصم تبلغ 25% عن التسعيرة المحددة، لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الطرح. وتابعت “اعتراض شركات الاستثمار العقاري على الأسعار الذي تم تحديدها، كان أحد أسباب تخفيض الأسعار بنسبة 25%، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار مواد البناء وعدم توافر سيولة مالية في ظل الأزمة المالية الحالية”.

 

مشروع العاصمة الادارية الجديدة يري النور مطلع عام 2018

يذكر ان العديد من الشركات العقارية في العاصمة الجديدة وهى”المقاولون العرب وطلعت مصطفى وتحالف أوراسكوم أبناء علام وكونكورد”. تسابق الزمن للانتهاء من المرحلة الاولي من العاصمة الادارية الجديدة والتي يقع مكانها على حدود مدينة بدر فى المنطقة المحصورة بين طريقى القاهرة/السويس والقاهرة/العين السخنة ، وذلك شرق الطريق الدائري الإقليمي مباشرة بعد القاهرة الجديدة ومشروعى مدينتى ومدينة المستقبل.

وسوف تشمل العاصمة الادارية الجديدة منطقتا تجمع محمد بن زايد الشمالى ومركز المؤتمرات، ومدينة المعارض، وحى الوزارات والحى السكنى والمدينة الطبية والمدينة الرياضية والحديقة المركزية والمدينة الذكية وذلك طبقا لأحدث المواصفات العالمية. ويستهدف المشروع جذب حوالى 7 ملايين نسمة ، والمتوقع الإنتهاء من المرحلة الاولي من العاصمة الادارية الجديدة منتصف عام 2018 ، حيث تبلغ مساحة العاصمة الادارية الجديدة في مرحلتها الاولي 10 آلاف فدان أى ما يعادل ضعف مساحة مدينة الشيخ زايد باكتوبر . وتستعد وزارة الإسكان لطرح 3 آلاف فدان على المطورين ومستثمرين العقارات عقب الإنتهاء من ترفيقهما.

شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة واسعارها بالتفصيل

شروط حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة واسعارها بالتفصيل

 

موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح خطوات حجز الشقة على الانترنت ودفع المقدم

تفتح وزارة الاسكان موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة بداية من يوم الأربعاء الموافق 18/7/2018 وحتى يوم الثلاثاء 31/7/201، حيث يتم الدخول على الموقع الإليكترونى التالي للحجز والتقديم في شقق العاصمة الجديدة شهر يوليو 2018 

(www.hdb-reservation.com).

– حيث يمكنكم استعراض كراسة الشروط وجميع بيانات شقق العاصمة الإدارية الجديدة بدون كلمة مرور، كذلك تحميل أو طباعة كراسة الشروط والتي تشمل جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكان استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

– ثانيا بالنسبة للتسجيل في موقع حجز شقق العاصمة الجديدة 2018 يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالموقع بالرقم القومى ورقم الموبايل، ويتم إرسال رسالة له (SMS)، بكلمة مرور تستخدم فى الدخول على الموقع، موضحاً أنه عن طريق الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة) يجرى إتاحة شاشة لتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل – العنوان – الرقم القومى للمواطن – الإيميل – اسم الزوجة ورقمها القومى).

– أما عن الأوراق والمستندات المطلوب تحميلها للموقع فهي تحميل صورة بطاقة الرقم القومى (الزوج / الزوجة) وجه وظهر فى ورقة واحدة، وبالنسبة للقاصر يتم تحميل شهادة ميلاد الرقم القومى له، وبطاقة الرقم القومى لوليه أو الوصى عليه (وجه وظهر)، وفى نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز لديه حسب الخطوة التالية.

– قيمة مبلغ جدية حجز شقق العاصمة الجديدة هو 100 الف جنيه حيث يجب أن يقوم العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز وقدره 100 ألف جنيه إلى رقم الحساب (الذى تم الحصول عليه بالخطوة السابقة)، فى بنك التعمير والإسكان – فرع الدقى، بأحد طرق السداد التالية: التحويل من حساب العميل فى جميع البنوك داخل مصر أو عن طريق (ِACH)، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أى من فروع بنك التعمير والإسكان فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك.

– على أن يتم إرسال رسالة (SMS) لاحقا تفيد وصول مبلغ جدية الحجز للبنك وتأكد حجز الشقة ، وذلك خلال 48 ساعة من قيام العميل بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان، وفى حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة، يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم 19995 لبحث سبب عدم استلام المبلغ.

– سيقوم بنك التعمير والإسكان بمراجعة بيانات المواطنين المتقدمين لحجز شقق العاصمة الجديدة من خلال المراجعة الداخلية بالبنك، وتبدأ من يوم الأحد 29/7/2018 وحتى يوم الأحد 5/8/2018.

– أما عن موعد تسجيل البيانات واختيار مكان الشقة فسيكون ذلك بداية من الساعة 10 صباح يوم الأحد 12/8/2018، وحتى الساعة 59 : 11 مساء يوم السبت 18/8/2018، حيث يتم الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومى، وتظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وظهور شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز.

– على أن تظهر لك شاشة تحتوي على بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، مرتبة على النحو التالى: المحافظة (القاهرة) – المدينة (العاصمة الإدارية الجديدة) – المنطقة (العاصمة الإدارية الجديدة) – الحى (R3) – المجاورة (D 1 أو D 8) – نوع الوحدة (شقة) – رقم العمارة – رقم الوحدة، ثم يتم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التى تم اختيارها سيتم رد المبلغ المسدد وفقاً لما يلى: سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإليكترونى (www.hdb-reservation.com)، ببنك التعمير والإسكان، بعد الانتهاء من فترة الحجز، لتسجيل طلبات رد المبلغ المسدد، ويتم رد المبلغ المُسدد بناءً على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به، مع ضرورة مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

 

تعرف من هنــــا علي تفاصيل

صور تشطيبات الحي السكني حسب اخر تحديث من وزارة الإسكان

 

30 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.