موعد عودة ريهام سعيد و برنامج صبايا الخير علي قناة النهار

اعلنت الإعلامية ريهام سعيد، موعد عودة برنامج صبايا الخير بعد توقف عدة شهور بسبب ازمة فتاة المول التي ادت الي وقف برنامج صبايا الخير واستقالة ريهام سعيد ، واعلنت الاعلامية ريهام سعيد رسميا عن موعد عودة برنامج صبايا الخير علي قناة النهار في بداية ابريل 2016 .

موعد عودة ريهام سعيد و برنامج صبايا الخير علي قناة النهار

موعد عودة ريهام سعيد و برنامج صبايا الخير علي قناة النهار

قناة النهار تعلن موعد عودة صبايا الخير في ابريل 2016

وفي تصريحات صحفية اليوم اكدت ريهام سعيد اخبار عودتها الي قناة النهار مرة أخرى واكدت علي موعد عودة صبايا الخير في قناة النهار بداية من شهر ابريل 2016 ، بعد توقف دام شهور بسبب مشكلة فتاة المول التي ادت الي غضب الكثير من متابعي ريهام سعيد والمطالبة بايقاف برنامج صبايا الخير والتحقيق مع ريهام سعيد بسبب التشهير بفتاة مول مصر الجديدة وقضية التحرش والاعتداء الذي تعرضت له الفتا.

ريهام سعيد … سعيدة بعودة صبايا الخير

ومن جانبها اعلنت ريهام سعيد عن سعادتها بعودة برنامج صبايا الخير ، خاصة بعد الازمة النفسية الشديدة التي تعرضت لها ريهام سعيد وتقديم استقالتها بسبب أزمة فتاة المول التي تعرض لها برنامجها «صبايا الخير » مؤخرًا مما ادي الي ايقافه نهائيا ، وكان شرط قناة النهار ومالك قناة النهار بان يكون برنامج صبايا الخير برنامج خيري يركز علي الاعمال الخيرية في مصر دون التطرق الي اخبار الفضائح او السياسة او غيرها من المواضيع المثيرة للجدل التي اعتادت ريهام سعيد عن تقديمها خاصة حلقات فتيات الجن والفضائح وغيرها.

عودة ريهام سعيد مرهونة بالالتزام بشروط قناة النهار لعودة صبايا الخير

يذكر ان ريهام سعيد قد نشرت صورة على حسابها الرسمي علي الفيس بوك مؤكدة خبر عودة عودة ريهام سعيد وعودة برنامج صبايا الخير في ابريل القادم ، واوضح عدد من طاقم اعداد برنامج صبايا الخير ، أن ريهام سعيد قد وافقت على كل شروط القناة لعودتها مرة أخرى، وكان أهم شرط هو عدم تطرق البرنامج إلى أي موضوعات سياسية. أما الشروط الأخرى فتتمحور في تحويل البرنامج من بث مباشر إلى برنامج مسجل، إضافة إلى تسجيل 14 حلقة من البرنامج مسبقًا، وعرضهم على لجنة المراقبة بالقناة.

حتي لا تحدث ازمة برنامج صبايا الخير مجددا في حالة عودة ريهام سعيد لحلقات صبايا الخير ، خاصة وان وقف برنامج صبايا الخير كبد قناة النهار الكثير من الخسائر المالية بسبب ابتعاد المعلنين عن قناة النهار وقلة مشاهدة قناة النهار بعد توقف برنامج صبايا الخير ، ومن المتوقع ان تكون حلقة عودة صبايا الخير مع ريهام سعيد حلقة اجتماعية محورها الاعمال الخيرية وقضايا المجتمع المصري.

شاهد من هنا ايضا

بالفيديو تفاصيل عودة صبايا الخير وتعليق ريهام سعيد ورأي فتاة المول 

 

وايضا شاهد

حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول بين الصلح بينهما 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.