موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 شرح تسجيل رغبات كليات جامعة الازهر 2019

أعلنت جامعة الأزهر فتح موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 بداية من يوم الأحد 22 يوليو 2018 لجميع طلبة الثانوية الأزهرية لاختيار كليات الأزهر وتسجيل رغباتهم في التنسيق ، حيث نوضح لكم خطوات تسجيل رغبات كليات جامعة الأزهر بالتفصيل لطلاب علمي وأدبي والشعبة الإسلامية والحد الأدنى لكيات الأزهر وشرح التسجيل في موقع تنسيق كليات جامعة الأزهر 2018-2019.

موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 شرح تسجيل رغبات كليات جامعة الأزهر

موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 شرح تسجيل رغبات كليات جامعة الأزهر

 

موعد بداية تنسيق جامعة الأزهر 2018 وفتح موقع تنسيق كليات الأزهر

ومن المقرر أن يبدأ تنسيق جامعة الأزهر 2018 يوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018 ، حيث اوضح هاني حرب المشرف العام على مكتب التنسيق في جامعة الأزهر أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 والذين نجحوا في الامتحانات ويرغبون بالدراسة في جامعة الأزهر العام الدراسي الجديد 2018-2017 سيفتح لهم باب تسجيل الرغبات عبر الإنترنت من خلال موقع التنسيق الالكتروني لجامعة الأزهر بداية من اليوم الأحد 22 يوليو ولمدة أسبوع.

وأشار حرب إلى أن الأزهر الشريف كان قد استعد لتسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، وذلك بتزويد مكاتب التنسيق بعدد من الموظفين للإجابة على كافة أسئلة الطلاب وشرح طريقة تسجيل الرغبات بدقة وسهولة من خلال الضغط على هذا الرابط موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 ، وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

 

تنسيق جامعة الأزهر 2018 الحد الأدنى لتنسيق كليات جامعة الأزهر.

 

خطوات تسجيل رغبات موقع تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 بالتفصيل

  1. اولا يتم الدخول الي موقع تنسيق جامعة الأزهر من خلال الرابط التالي لموقع تسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية، وستظهر لك شاشة ادخال البيانات . tansik.egypt.gov.eg/…on/DefaultAzhar.aspx
  2. بعد الضغط لتسجيل البيانات الخاصة بك ، قم بإدخال رقم جلوسك والرقم السري بشكل صحيح، وكذلك إدخال الرمز التأكيدي الموضح كما بالصورة.
  3. إذا كنت تسجل رغباتك في تنسيق الأزهر لأول مرة ستظهر لك تلك شاشة بيانات الطالب ، وعليك مراجعة البيانات وفي حالة وجود خطأ اتصل برقم 19468 لتصحيحها فورا.
  4. إذا كنت سجلت بياناتك سابقا ستظهر لك تلك شاشة رغباتك المسجلة ، لتعديلها خلال فترة التنسيق أو إدخالها من جديد.
  5. اما اذا كنت تسجل رغباتك في التنسيق لاول مرة فسوف تظهر لك شاشة تدوين رغباتك بمنتهى السهولة حتي تستطيع اختيار الكليات وترتيبها حسب رغبتك وبعد الانتهاء يتم الضغط علي “زر الخطوة التالية”.
  6. حيث يتم عرض قائمة برغبات الكليات التي قمت بإدخالها حسب الترتيب الذي اخترته لكليات الأزهر.
  7. في آخر صفحة من تنسيق الثانوية العامة 2018 قم بإدخال رقم جلوسك وهاتفك والرقم السري وبريدك الإلكتروني والرقم التأكيدي واضغط تسجيل.
  8. اخيرا قم بطباعة استمارة الرغبات الخاصة بك واحتفظ بها كمستند دال علي الرغبات التي اخترتها.

 

موعد نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2018

ويستمر التنسيق الالكتروني لجامعة الأزهر لمدة أسبوع في كافة معامل التنسيق على مستوى محافظات الجمهورية، علي ان يتم اعلان نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2018 قريبا ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة التنسيق والكلية التي تم ترشيحك لها عبر نفس الموقع ونتمني لجميع الطلبة والطالبات التوفيق فيما هو قادم باذن الله.

 

تعرف من هنا علي 

دليل تنسيق جامعة الأزهر وطريقة تسجيل واختيار رغبات التنسيق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.