موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح طريقة تسجيل البيانات المطلوبة ودفع المقدم

حددت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة رابط لينك موقع التقديم في شقق العاصمة الإدارية الجديدة شهر يوليو 2018 المرحلة الأولي حيث نوضح لكم طريقة تسجيل البيانات على موقع hdb-reservation.com ودفع مقدم حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة التابعة لوزارة الاسكان بسعر متر يبدأ من 11 ألف جنيه وبمساحات تبدأ من 110 متر مربع.

أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق و موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح طريقة تسجيل البيانات المطلوبة ودفع المقدم

أجدد صور شقق العاصمة الادارية الجديدة وشكل تشطيب الشقق و موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح طريقة تسجيل البيانات المطلوبة ودفع المقدم

 

لينك رابط موقع التقديم في شقق العاصمة الإدارية الجديدة وطريقة حجز الشقة

حددت وزارة الاسكان ميعاد التقديم لحجز شقق العاصمة الإدارية التابعة للوزارة والتي ستكون ضمن شقق الحي السكني الثالث بواقع 2048 وحدة بداية من يوم الاربعاء 18 يوليو يوليو ، وذلك من خلال موقع الالكتروني التالي :-https://hdb-reservation.com ، حيث سيتم طرح مساحات مختلفة تبدأ من 110 متر مربع وحتي 180 مترًا، وذلك بتشطيبات سوبر لوكس فاخرة، على أن يبدأ التسليم بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد حسب كراسة الشروط الموضحة.

 

سعر شقق العاصمة الإدارية الجديدة يبدأ من مليون ومائتين ألف جنيه للشقة حسب كراسة الشروط

كما أوضحت كراسة شروط شقق العاصمة الجديدة سعر المتر سوف يصل إلى 11 ألف جنيه بجانب وديعة الصيانة، على أن يكون نظام السداد أما كاش أو بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، كما يوجد خصم خاص للسداد الفوري، بخلاف أنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة عبر التمويل العقاري لمدة 10 و 15 سنة من خلال البنوك.

 

موعد التقديم في شقق العاصمة الجديدة شهر يوليو 2018 المرحلة الأولي

على أن يبدأ التقديم لحجز الشقق بداية من يوم الموافق 18 يوليو وحتى نهاية شهر يوليو الجاري من خلال موقع الالكتروني المحدد.

اعمال البناء والتشطيبات مستمرة في الحي السكني في العاصمة الجديدة 2018 - 2019

اعمال البناء والتشطيبات مستمرة في الحي السكني في العاصمة الجديدة 2018 – 2019

 

شرح خطوات حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018 على موقع بنك التقديم في شقق العاصمة الجديدة شهر يوليو

1- قم بالدخول على الموقع التالي لحجز شقق العاصمة الجديدة بداية من يوم الأربعاء الموافق 18/7/2018 وحتى يوم الثلاثاء 31/7/201، حيث يتم الدخول على الموقع الإليكترونى التالي للحجز والتقديم في شقق العاصمة الجديدة شهر يوليو 2018 :-

https://hdb-reservation.com

2- يمكن معرفة والاطلاع على كراسة شروط شقق العاصمة الإدارية الجديدة والتعرف على المساحات والأسعار وأرقام العمارات المعروضة للحجز.

3- قم بعد ذلك بعمل حساب على الموقع باستخدام الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول الخاص بك للتواصل معك لاحقا.

4- حيث سيتم إرسال رسالة sms بكلمة المرور التي تستخدم في تسجيل البيانات الأساسية على الموقع ، أما عن الأوراق والمستندات المطلوب تحميلها للموقع فهي تحميل صورة بطاقة الرقم القومى (الزوج / الزوجة) وجه وظهر فى ورقة واحدة، وبالنسبة للقاصر يتم تحميل شهادة ميلاد الرقم القومى له، وبطاقة الرقم القومى لوليه أو الوصى عليه (وجه وظهر)، وفى نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز لديه حسب الخطوة التالية.

5- بعد ذلك يتم الضغط على مفتاح طلب استمارة، ليظهر رقم حساب، وهو نفس الرقم الذي يتم استخدامه في سداد جدية الحجز ، ليتم دفع قيمة مبلغ جدية حجز شقق العاصمة الجديدة هو 100 الف جنيه حيث يجب أن يقوم العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز وقدره 100 ألف جنيه إلى رقم الحساب (الذى تم الحصول عليه بالخطوة السابقة)، فى بنك التعمير والإسكان – فرع الدقى، بأحد طرق السداد التالية: التحويل من حساب العميل فى جميع البنوك داخل مصر أو عن طريق (ِACH)، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أى من فروع بنك التعمير والإسكان فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك.

6- إتاحة تسجيل البيانات الأساسية للعميل الراغب في الحجز، مع تحميل صورة من الرقم القومي.

7- مع ملاحظة هامة أنه بداية من يوم 18 يوليو وحتى نهاية شهر يوليو، تتم مراجعة داخلية ثم يرسل رسالة للحاجزين لتأكيد وصول مبلغ جدية الحجز.

8- عملية حجز الشقة ومكانها فعليا على الموقع ستبدأ بداية من يوم 12 اغسطس الساعة 10 صباحا وتستمر حتى الساعة 59 : 11 مساء يوم السبت 18/8/2018، حيث يتم الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومى.

9- على أن يتم ذلك من خلال تتم عن طريق الدخول للموقع باستخدام كلمة المرور والرقم القومي ، حيث تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وظهور شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز.

10- وبعد ذلك تظهر لك صفحة تحتوي على بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، مرتبة على النحو التالى: المحافظة (القاهرة) – المدينة (العاصمة الإدارية الجديدة) – المنطقة (العاصمة الإدارية الجديدة) – الحى (R3) – المجاورة (D 1 أو D 8) – نوع الوحدة (شقة) – رقم العمارة – رقم الوحدة.

11- تظهر بعد ذلك شاشة جديدة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز ، ثم يتم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

12في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التى تم اختيارها سيتم رد المبلغ المسدد حسب الطريقة التي تم بها سداد المبلغ ، وفي حالة وجود مشكلة في حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة أو خطأ في البيانات يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والإسكان على رقم تليفون الخط الساخن للبنك 19995 لبحث المشكلة وحلها في اقرب وقت.

13- سيتم الاعلان لاحقا اعداد المتقدمين الحاجزين لشقق العاصمة الإدارية الجديدة 2018 وهل سيكون هناك قرعة وموعد اجرائها خلال شهر سبتمبر – اكتوبر 2018 .

14- موعد تسليم شقق العاصمة الإدارية الجديدة سيكون خلال عام 2019 حيث من المتوقع أن يكون ذلك بداية من شهر يونيو 2019.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــا أيضا

بالصور شكل التشطيبات في العاصمة الجديدة النهائية قبل التسليم

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.