نتائج واسماء المقبولين فى كلية الشرطة المصرية والكليات العسكرية

اعلنت اكاديمية الشرطة المصرية ووزارة الدفاع عبر الموقع الالكترونى الخاص بوزارة الداخلية ووزارة الدفاع عن نتيجة واسماء المقبولين فى كلية الشرطة لعام 2014-2015 والكلية الحربية والكلية الجوية والدفاع الجوى والفنية العسكرية وذلك طبقا للشروط والاختبارات المعلنة من قبل

كلية الشرطة

كلية الشرطة

نقدم لكم روابط النتائج الخاصة بالقبول فى كلية الشرطة المصرية فى مختلف التخصصات بعد عدة اختبارات تقوم بها كلية الشرطة لكافة المتقدمين طبقا للشروط التى نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 م بشأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس ادارة الأكاديمية .

موقع وزارة الداخلية المصرية : http://www.moiegypt.gov.eg/arabic/default

موقع نتائج القبول فى كلية الشرطة المصرية لعام 2014- 2015 

http://academy.moiegypt.gov.eg/policeonlineservices/new_search.aspx

 

حيث يتم الأستعلام عن نتائج الاختبارات و مواعيدها بالرقم القومى و رقم الملف لدى كلية الشرطة

مع وجود اعلان هام ….يتنبه على جميع الطلبه اللذين اجتازو جميع الإختبارات ولم يمثلوا أمام لجنة كشف الهيئة سرعة التوجه لمقر الكليه لتحديد موعد كشف الهيئة بحد أقصى يوم الأحد الموافق 19/10/2014 ومن يتخلف عن ذلك الموعد يعتبر غير راغب فى استكمال الإختبارات  

 

و بالنسبة لنتائج القبول فى الكلية الحربية والكلية الجوية والدفاع الجوى والفنية العسكرية

نقدم لكم طريقة معرفة اسماء الطلاب المقبولين بالكلية الحربية 2014-2015 بجانب باقى نتائج الكليات العسكرية وذلك من خلال

موقع وزارة الدفاع المصرية:  http://www.mod.gov.eg/mod

رابط الاطلاع على نتيجة الكليات العسكرية: http://milacademy.mod.gov.eg

للاستعلام عن مواعيد ونتائج الاختبارات الخاصة بك وذلك عن طريق ادخال البيانات التالية رقم القيد و الرقم القومي 

وكان عدد المتقدمين للكليات الحربية والعسكرية هذا العام ما يزيد عن 40 ألف متقدم ، وتم اصدار النتائج بعد أداء الاختبارات العامة والكشف الطبي وبعد الانتهاء من كشف الهيئة ، وتقوم وزارة الدفاع بارسال رسائل sms على الموبايل للطلبة المقبولين وفي الرسالة كل من ميعاد التقدم الى الكلية ، والمصروفات التى يدفعها الطالب في الكلية .

وكانت الشروط العامة للقبول فى الكليات العسكرية كالتالى:

 الا يزيد السن عن 22 سنة في اليوم المحدد لبدء الدراسة.

الحصول على شهادة الثانوية العالمة وبالمجموع الذي يتم الإعلان عنه وتحسب ضمن درجات الطالب الدرجات التي يحصل عليها في إمتحانات المستوى الرفيع . الثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمي والأدبي.

ألا يكون قد مضى على تاريخ الحصول على الثانوية العامة أكثر من عام واحد يكون الطالب فيه مقيداً بإحدى الكليات الجامعية أو بمعهد عالي أو بخدمة القوات المسلحة وتقديم شهادة القيد الدالة على ذلك.

مدة الدراسة بالكلية الحربية 3 سنوات ميلادية (4 سنوات دراسية) وسنة تكميلية في المعاهد التخصصية برتبة ملازم ، يدرس فيها الطالب علوم عسكرية أساسية وعامة و علوم إنسانية وأساسيات *علمية هندسية.

سيمنح الخريج البكالوريوس في العلوم العسكرية ، ويمكن له استكمال دراسته العسكرية في الحصول على ماجستير العلوم العسكرية والزمالة ودرجة الدكتواراة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!