نتيجة انتخابات النادي الأهلي 2017 النهائية وتفاصيل فوز الخطيب برئاسة الأهلي بدلا من طاهر

فاز كابتن محمود الخطيب برئاسة الأهلي وذلك في نتيجة انتخابات النادي الأهلي 2017 متفوقا على محمود طاهر رئيس الأهلي السابق ، بينما فاز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس الأهلي كذلك فاز خالد الدرندلي بمنصب أمين الصندوق .

نتيجة انتخابات النادي الأهلي 2017 النهائية وتفاصيل فوز الخطيب برئاسة الأهلي بدلا من طاهر

نتيجة انتخابات النادي الأهلي 2017 النهائية وتفاصيل فوز الخطيب برئاسة الأهلي بدلا من طاهر

تفاصيل فوز محمود الخطيب في نتيجة انتخابات النادي الأهلي 2017

وحسبما ظهرت نتائج انتخابات النادي الأهلي 2017 فاز محمود الخطيب بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد ، متفوقا على محمود طاهر رئيس الأهلي الحالي،ليفوز بمقعد رئاسة النادي الأهلي في السنوات الـ4 المقبلة ، وذلك بعدما تم فرز 121 لجنة في انتخابات النادي الأهلي أسفرت عن حصول محمود الخطيب على عدد 19689 صوتا مقابل حصول محمود طاهر على 14401 صوتاً.

 

فوز العامري فاروق وخالد الدرندلي في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي 2017

كما فاز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي الجديد بعدما حصل حسب النتائج الأولية على 1983 صوتًا مقابل 1737 صوتًا لمصطفى مراد فهمي، حيث انحسرت المنافسة النهائية بين المرشحان على منصب نائب الرئيس.

بينما فاز خالد الدرندلي بمنصب أمين الصندوق في انتخابات النادي الأهلي 2017 ، حيث حصل خالد الدرندلي 1338 صوتًا مقابل 1168 صوتًا لكامل زاهر، في انتخابات النادي الأهلي.

يذكر أنه يتنافس على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق 35 عاماً 19 مرشحاً هم: خالد مرتجى ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوى وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطى (قائمة الخطيب)، وهاني سرى الدين، ومحمد يحيي، ومحمد جمال هليل، وحمدى الكنيسى، وخالد حبيب، وإيهاب ماضي (قائمة محمود طاهر)، وكل من: خالد سليمان أبوالعلا، ونادر محمد حمادة، ومحمد حسن سعد الدين، وأحمد زكى إبراهيم، وهشام فوزي محمد، وأيمن فتحي المرشدي، ومنى عبد الكريم (مستقلون).

بينما يتنافس على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في منصب العضوية أقل من 35 عاماً، 9 مرشحين هم: محمد جمال الجارحي، ومحمد زكريا سراج الدين، ومهند مجدى (قائمة الخطيب)، وشيرين منصور، ومروان هشام، وأحمد مصطفى (قائمة محمود طاهر)، بجانب الثلاثي عمر ربيع ياسين وحسام الدين مصطفى ومحمد سعيد أبوالفتح (مستقلون).

وكانت انتخابات النادي الأهلي قد بدأت بعملية التسجيل ثم التصويت في الخيمة الانتخابية بمقر النادي الأهلي المصري من التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساءً ، حيث تم التأكيد على أن عملية انتخابات صحيحة بحضور 10 ألاف عضو، وتنافس عدد 36 علي 12 مقعد في مجلس الإدارة والذي سيستمر لمدة 4 سنوات قادمة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.