اهم تعديلات نظام فليكس الجديد 2017 من فودافون والفليكسات الممتدة

اعلنت شركة فودافون مصر، عن تحديث نظامها الاشهر وطرح نظام فليكس 2017 بشكل جديد ومميزات جديدة لمستخدمي شبكة فودافون ، حيث تم اضافة الفليكسات الممتدة بشكل يتيح لعملاء فودافون استخدا الفليكسات المتبقية بعد تجديد الباقة.

اهم تعديلات نظام فليكس الجديد 2017 من فودافون والفليكسات الممتدة

اهم تعديلات نظام فليكس الجديد 2017 من فودافون والفليكسات الممتدة

 

اهم تعديلات نظام فليكس من فودافون 2017 والفليكسات الممتدة

وحسبما اعلنت شركة فودافون مصر عن تحديث نظام فليكس 2017 واضافة مميزات جديدة خاصة بالفليكسات الممتدة التي تجعل في إمكان العميل الاستمرار في استخدام الفليكسات المتبقية بعد تجديد الباقة؛ بحيث لا تنتهي بانتهاء مدة الباقة بل تضاف إلى الشهر الجديد.

حيث تُقدم فودافون مصر بذلك مفهوما جديدا للباقات لأول مرة في مصر، والذي من شأنه توفير راحة العملاء بشكل كبير ومساعدتهم على استغلال باقاتهم أقصى استغلال، وفقا لبيان صادر عن الشركة.

التفاصيل فليكس 15      فليكس 25     
الرسوم الشهرية (شاملة الضريبة) 17.25 ج 28.75 ج
فليكسات الباقة الاساسية 400 800
الدقيقة لڤودافون و الرسالة لأى شبكة و الميجابايت 1 فليكس
الدقيقة لأى شبكة تانية أو خط ارضى 5 فليكس
الرقم المختصر *880*15# *880*25#

 

تفاصيل نظام فليكس الجديد 2017

تفاصيل نظام فليكس الجديد 2017

 

اهم تفاصيل نظام فودافون فليكس الجديد 2017

يذكر ان أنظمة فودافون فليكس هي الاشهر في مصر مؤخرا ، خاصة وانها تتيح العديد من المميزات والخواص للمستخدمين ويستطيع العميل اختيار باقة فليكس المناسبة له بداية من 400 وحدة إلى 3500 وحدة سواء كانت دقائق فودافون او رسائل او ميجا بايت ، حيث يمكن استخدام نقاط فيلكس حسب رغبتك ، سواء لشبكة فودافون، والشبكات الأخري، وأيضا للرسائل والميجا بايتس بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفليكسات لأي رقم وهدايا فليكس 365 والعديد من العروض الأخرى.

بعد إستهلاك فليكساتك كلها: هتتحاسب بسعر موحد 19 قرش لأى (دقيقة، رسالة أو ميجابايت) وأسعار الخدمات الحالية. أو ممكن تجدد باقتك قبل ميعاد التجديد اطلب *225# أو ممكن تزود فليكساتك فى أى وقت ومن أول 3 جنيه.

للشراء اطلب *880# لو بتحتاج إنترنت أكتر: ڤودافون فليكس عملك خدمة جديدة ( خدمة سوبر فليكس).

دلوقتى بـ 10 جنيه زيادة بس على رسوم باقتك هتقدر تضاعف قوة فليكساتك اللى هتستخدمها عالنت ( 1 فليكس = 2 ميجا بدلاً من 1 فليكس = 1 ميجا )، للاشتراك اطلب *880*22# هذا العرض غير ساري لعملاء عرض ضعف الباقة.

وتعد خاصية “الفليكسات الممتدة” الاختيار الأول والأمثل لجميع العملاء والتي تعطى العميل إمكانية ترحيل الفليكسات للشهر التالي للاستخدام، ويأتي هذا التجديد استجابةً لآراء العملاء وحرصاً من فودافون على تقديم أفضل خدمة لعملائها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.