وظائف البنوك في مصر شهر نوفمبر وديسمبر 2017 والتخصصات المطلوبة

أعلنت عدد من البنوك المصرية عن وظائف خالية خلال شهر نوفمبر وديسمبر 2017 ، حيث تشمل وظائف البنوك المتاحة عدد من التخصصات لخريجي كلية تجارة وتجارة خارجية وهندسة وحاسبات وعلوم ، وذلك خلال ملتقى توظيف البنوك وشركات التأمين الذي تم انعقاده في دار مناسبات الميرلاند بمصر الجديدة، حيث شارك فيه اكثر من 9 بنوك وعدد من شركات التأمين وسط حضور المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

وظائف البنوك في مصر شهر نوفمبر وديسمبر 2017 والتخصصات المطلوبة

وظائف البنوك في مصر شهر نوفمبر وديسمبر 2017 والتخصصات المطلوبة

 

تفاصيل ملتقي توظيف البنوك وشركات التأمين نوفمبر 2017

وفي دار مناسبات الميرلاند في مصر الجديدة عقدت عدد من البنوك المصرية وشركات التأمين ملتقى التوظيف الثاني لعدد من الوظائف الخالية في البنوك للخريجين وأصحاب الخبرة ، حيث تم الإعلان عن عدد من فرص العمل بفروع البنوك وفروع شركات التأمين.

كما خصص الملتقي جزءا لأصحاب أفكار الشركات والمشروعات الصغيرة لتأسيس شركة بقروض تبدأ من 10 آلاف جنيه وتصل إلى 5 ملايين جنيه، بفوائد تبدأ من 5% وتصل إلى 8.5% حسب أرباح المشروع ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للمشروعات الصغيرة ، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة مع إمكانية المشاركة في عمل دراسة الجدوى للمشروعات وتدريب الشباب رواد الأعمال علي إدارة المشاريع والشركات الناشئة.

 

وظائف بنك مصر والبنك الأهلي المتحد شهر نوفمبر وديسمبر 2017

ومن جانبه أعلن بنك مصر عن وظائف خالية في قطاع الائتمان وخدمة العملاء في بنك مصر مشيرا إلى أن التقديم متاح علي موقع بنك مصر الرسمي.

 

ويمكنكم معرفة طريقة التقديم بالتفصيل هنـــــــــــا

 

بينما أعلن البنك الأهلي المتحد عن توافر فرص عمل لوظيفة موظف خدمات بنكية، وأيضا صراف نقدي مركزي، ومسئول جمع بيانات”، وكذلك البنك المصري لتنمية الصادرات أعلن حاجته لموظفين في تخصصات تعاملات بنكية.

 

وظائف البنوك في قطاع الخدمات المصرفية وخدمة العملاء

-ومن جانبه أعلن بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية والمصرف المتحد عن حاجتهما لعدد من وظائف البنوك 2017 التالية :- مسئول تسويق للخدمات المصرفية ، ومسئول خزينة، ومسئول خدمة العملاء المميزين، ومسئول خدمة عملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومدير خدمة عملاء، ونائب مدير فرع، ومسئول ماكينة الصراف الآلي، وموظف مراقبة الاحتيال، ومدير علاقات عملاء، وصرف”.

-أما عن وظائف بنك المؤسسة العربية المصرفية سايب ، فقد أعلن البنك عن توفير فرص عمل للوظائف الآتية: “مدير فرع، مدير خدمة عملاء، مدير قسم العمليات، مسئول السحب النقدي، مسئول بالشئون المالية، مدير مبيعات بطاقات ائتمان، مدير علاقات العملاء، موظف مراجعة الائتمان، موظف بقسم التحقيق، موظف بقسم مخاطر العمليات، مسئول كشوف رواتب الموظفين، محامي بالشئون القانونية، مدير مبيعات”.

-أما عن وظائف البنك الأهلي الكويتي 2017 فقد أعلن البنك عن حاجته لـ”مدير مبيعات، مسئول خدمة عملاء، رئيس قسم التحقيق، موظف مبيعات”، أما البنك الزراعي المصري، فيتيح أكثر من 3000 فرصة عمل في جميع التخصصات.

 

وظائف شركات التأمين شهر نوفمبر وديسمبر 2017

أما بالنسبة لقطاع التأمين ، فقد أعلنت الشركة المصرية للتأمين التكافلي عن حاجتها لـ”مستشار مالي، مسئول علاقات العملاء”، كما أعلنت شركة “ميتلايف” لتأمين الحياة عن حاجتها لمسئول مبيعات.

كما أعلن المعهد المصرفي المصري، عن توفير عدد من الوظائف والتدريب والتأهيل للعمل بالقطاع المصرفي، كما أعلنت شركة مباشر لتداول الأوراق عن حاجتها لسمسار منفذ، مدير حساب رئيسي، مسئول حساب، مسئول خدمة عملاء.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا

طريقة التقديم في وظائف البنك الأهلي

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.