5 خطوات تخلصك من الكرش ودهون البطن في اسرع وقت

هل جربت كل طرق التخلص من الكرش ودهون البطن ولم تنجح ؟ نقدم لكم اسهل خمسة خطوات تخلصك من الكرش في اسرع وقت و بسهولة دون الحاجة الي بذل مجهود كبير ، عليك فقط اتباع خطوات التخلص من دهون منطقة البطن والكرش يوميا.

5 خطوات تخلصك من الكرش ودهون البطن في اسرع وقت

5 خطوات تخلصك من الكرش ودهون البطن في اسرع وقت

اولي خطوات التخلص من الكرش في وقت قصير

الإكثار من تناول كميات كافية من الماء بما لا يقل عن 8 أكواب يوميًا مع تجنب شرب المياة أثناء الأكل أو بعده مباشرة ومع التقليل من المشروبات الغازية وإستبدالها بالعصائر الطبيعية.

 

ابتعد عن هذه الاطعمة حتي تتخلص من الكرش سريعا

يجب الابتعاد عن تناول الأطعمة المحمرة والمقلية، حيث يمكنك استبدالها بالأطعمة المسلوقة والمشوية فهناك فارق كبير جدًا في السعرات الحرارية ، كما يجب الإقلال من تناول اللحوم الدسمة والأكلات المشبعة بالدهون والسعرات الحرارية العالية كالمعجنات (البيتزا) خاصة مع في شهر رمضان وشهور الصيف الحارة.

 

الحركة المستمرة والرياضة طريقك للتخلص من الكرش ودهون البطن الزائدة

استبدال المصعد الكهربائي والسلالم المتحركة وركوب السيارات بصعود السلالم والمشي والحركة قدر الإمكان ، مع المشي لمدة 30 دقيقة يوميا ، كذلك يجب الحذر من الجلوس الدائم والطويل أمام التليفزيون حيث إن هذه العادة السلبية تدفع الإنسان لتناول المزيد من الطعام بشكل لا شعوري.

 

الحذر من تخسيس الكرش اعتمادًا على الرجيم فقط

حيث إن تلك العادة تتسبب في إصابة الجلد بالترهلات وتضعف العضلات لذلك ينبغى المواظبة على ممارسة الرياضة بأداء بعض التمرينات الخاص بالبطن لتقوية عضلات البطن والتقليل من حجمها والإكثار من المشي والحركة.

 

الإكثار من تناول الخضراوات الطازجة افضل خطوات التخلص من الكرش

مثل الخيار والخس وكذلك الفاكهة منخفضة السعرات مثل الموز والتفاح حيث تعطي إحساس بالشبع وتمد الجسم بالألياف وسعراتها قليلة مع الإقلال من تناول العنب والتين والبلح والفواكه المجففة كالتين والقراصيا والمشمشية لأرتفاع سعراتها الحرارية.

 

مواصفات ريجيم التخلص من الكرش لمدة شهر

1- الاكثار من شرب الماء خاصة الماء البارد نسبيا وليس المثلج حيث يساعد الماء البارد علي حرق المزيد من السعرات الحرارية.

2- منع الكربوهيدرات الثقيلة مثل المكرونة وغيرها لان الجسم يخزنها وبالتالي يزيد حجم الكرش ودهون المعدة.

3-الابتعاد عن النشويات مثل البطاطا والذرة والقمح التي تسبب إنتاج الغازات وزيادة حجم البطن والشعور بالانتفاخ وظهور الكرش.

4- تخفيف الالبان ومنتجات الالبان من الجبن وغيره مع اكل الزبادي فهو يحتوي علي مواد وبكتيريا مفيدة للمعدة.

5- الخضراوات والفواكة الطازجة يجب تناولها يوميا ، خاصة الخضراوات الورقية فهي هامة للشعور بالشبع سريعا دون ملئ المعدة.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.