اسعار شقق المصيف فى اسكندرية 2016 و سعر دخول الشواطئ

نقدم لكم اسعار شقق المصيف في اسكندرية 2016 -2017 محدثة و اسعار دخول الشواطئ والتأجير ، حيث تعد محافظة الإسكندرية المصيف الاول لمصر الذي يستقبل 4 ملايين مواطن كل صيف علي شواطئ الاسكندرية الساحرة ،حيث بدأ هذا الموسم مبكرا مع حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

اسعار شقق المصيف فى اسكندرية 2016 و سعر دخول الشواطئ

اسعار شقق المصيف فى اسكندرية 2016 و سعر دخول الشواطئ

اسعار شقق المصيف في اسكندرية 2016

وخلال الموسم الحالي ارتفعت اسعار شقق المصيف في اسكندرية ، والشقق المفروشة بشكل عام مع ارتفاع الاسعار في مصر ، حيث جاء متوسط سعر ايجار شقة المصيف في الاسكندرية 500 جنيه في اليوم ، الا ان العديد من المناطق غير المطلة علي البحر مباشرة في اسكندرية بدأت فيها من 300 جنيه في اليوم ، ويصل سعر ايجار الشقق في الاسكندرية المطلة علي الشاطئ والقريبة من شواطئ الاسكندرية من 500 جنيه وحتي 800 جنيه في اليوم.

كما تدخل تجهيزات شقة المصيف و فرشها في تحديد سعر شقق المصيف بجانب حالة المنطقة خاصة وان سعر الشقق المصيف في ميامي وخالد بن الوليد الاكثر اقبالا من المصيفين في الاسكندرية ، ارتفعت هذا العام ووصل متوسط سعر ايجار شقة المصيف الي 600 جنيه في اليوم كلما اقتربت من البحر.

 

اسعار الفنادق في الاسكندرية للمصيف صيف 2016-2017

اما عن سعر الغرف الفندقية في الاسكندرية فقد شهت هي الاخري ارتفاعا عن العام الماضي فعلي الرغم من وجود 46 فندق كبير في الاسكندرية الا ان أسعار الغرفة الفندقية الواحدة تراوحت من 500 إلى 2500 جنيه فى الليلة الواحدة حسب خدمة ومستوي الفندق ونسبة الاشغال فيه.

 

اسعار دخول الشواطئ في الاسكندرية وما هي الشواطئ المجانية في اسكندرية ؟

ومع ارتفاع اسعار شقق المصيف ارتفعت اسعار دخول شواطئ الاسكندرية هي الاخري ، خاصة وكما هو معروف للجميع ان الشواطئ التى طورتها محافظة الإسكندرية طرحتها للإيجار للشركات بنظام الشواطئ السياحية B.O.T ، حيث نجد ان سعر تذكرة دخول شاطئ ستنالى والبوريفاج والمندرة السياحى ارتفعت الأسعار من 10 جنيهات إلى 15 جنيها هذا العام.

 

اما عن الشواطئي المجانية في الاسكندرية فهي عددها 5 شواطئ

عدد شواطئ اسكندرية المجانية خمسة شواطئ وهي (شاطئ جليم – شاطئ شهر العسل – شاطئ الهانوفيل – شاطئ المكس – شاطئ سيدى كرير )، حيث يسمح للمصطاف بدخوله بالشمسية والكرسى الخاص به – وفى حالة رغبته فى تأجير شمسيه يكون سعرها 3 جنيهات للشمسية، وجنيه واحد للكرسى من المنفذ الخاص بالمحافظة، مع استخدام جميع الخدمات مجانا، وحدات خلع الملابس ودورات المياه.

اما عن باقي الشواطئ في الاسكندرية وحسبما اوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية: هناك شواطئ بنظام الخدمة لمن يطلبها وهى (شاطئ ميامى – شاطئ سيدى بشر – شاطئ أبو هيف 1 – شاطئ أبو هيف 2 – الأنفوشى 1 – الأنفوشى 2- الدخيلة شرق – الدخيلة غرب – هدير – تقسيم الملاح – السلام – زهراء الهانوفيل – ابو يوسف – فاميلى بيتش – شط اسكندريه – الصفا ) وهى تجمع بين الشواطئ المجانية والخدمة لمن يطلبها سواء كانت شمسية او كراسي او مشروبات وغيرها ، حيث إذا أراد المصطاف دخول الشاطئ بالشمسية والكرسى الخاص به، فليدخل دون دفع أى مقابل بل واستمتاعه بكافة الخدمات والمرافق على الشاطئ مجانا.

ما فى حالة رغبة المصيفين فى تأجير شمسيه في شواطئ اسكندرية المذكورة اعلي فيكون رسم دخول الفرد ( 5 جنيهات ) أى أن اسره مكونه من اربعة افراد تتكلف ( 20 جنيها ) وتستمع بشمسيه وأربعة كراسى وترابيزه وأيضا استخدام المرافق والخدمات.

 

الشواطئ المميزة في الاسكندرية برسم دخول 7 جنيه للفرد

وحول شواطئ مميزه أشار الى انها 19 شاطئ وهى ( المندره 2 – المندره 3 –  شاطئ العصافره 1 – شاطئ العصافره 2 – بحر ميامى المميز – شاطئ سيدى بشر – سيدى بشر 1 – ابو هيف المميز – السرايا – السلسلة – القويرى – بليس – بليس 2 – البيطاش 1 – البيطاش 2 – الهانوفيل مميز شرق – الهانوفيل 2 – ابو تلات 1 – ابو تلات 2، وهى شواطئ غير مسموح فيها بنزول شمسيه وكرسى – ورسم دخول الفرد ( 7 جنيهات ) أى أن أسرة مكونة من 4 أفراد تكلفة دخولها ( 28 جنيها ) مع الاستمتاع بشمسية و( 4 كراسى ) وترابيزه واستخدام كافة المرافق والخدمات.

 

3 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!