تفاصيل التقديم في وظائف شركة شلمبرجير 2018-2019 للعمل بالبترول

حددت وزارة القوى العاملة تفاصيل فتح باب تقديم طلبات وظائف التدريب في شركة شلمبرجير للذكور والاناث من خريجي المدارس الفنية 2018-2019 للعمل في البترول والغاز في مصر وبالخارج ، حيث يحصل المتدرب على مكافأة مالية 1300 جنيه شهريا وبدل اقامة.

طريقة التقديم في وظائف شركات البترول 2019 والتخصصات المطلوبة

طريقة التقديم في وظائف شركات البترول 2019 والتخصصات المطلوبة

 

شروط التقديم في وظائف شركة شلمبرجير للبترول 2018-2019 لخريجي الدبلومات الفنية الصناعية

وحسبما اعلنت وزارة القوي العاملة في مصر أنه سيتم فتح باب التقديم لخريجي الدبلومات الصناعية في مصر الدفعة السادسة من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة “شلمبرجير”، على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

حيث أوضحت الوزارة عدة اشتراطات يجب توافرها في المتقدم للتدريب، أن يكون من خريجي المدارس الفنية الصناعية “نظام الـ3 و5 سنوات”، والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016 و2017، مع الإلمام باللغة الإنجليزية، وألا يتجاوز السن عن 30 عامًا في تاريخ التقديم، والتفرغ الكامل طول مدة التدريب.

 

مواعيد التقديم والمرتب الشهري لوظائف تدريب البترول في شركة شلمبرجير 2018-2019

ويتم التقديم في الفترة من 4 حتى 8 نوفمبر الجاري.وأكدت الوزارة، مع العلم أن التدريب يتم لمدة 4 أشهر مجانا، ويتم منح المتدرب مكافأة مالية قدرها 1300 جنيه شهريًا طوال فترة التدريب، و1000 جنيه بدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى.

 

طريقة التقديم في وظائف البترول 2018 -2019 في وزارة القوي العاملة

وحددت الوزارة عن أن طرق التقديم تتم من خلال إحدى الطريقتين:

الطريقة الأولى: تقديم المستندات المطلوبة عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك بهدف التسهيل على جميع الراغبين وتخفيف عبء وتكاليف السفر من مقر إقامتهم للوزارة.

الطريقة الثانية: التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد، والتليفون، والخبرات، وصورة من المؤهل الدراسي، ومن بطاقة الرقم القومي ، والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، وذلك بمقر وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد الظهر، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط.

ويتم التقديم من خلال لينك رابط الموقع التالي لوزارة القوي العاملة على الانترنت :

http://www.manpower.gov.eg/ter_petrol.html

يذكر أنه يتم تنفذ البرنامج التدريبي بمراكز التدريب التابعة للشركة، وأيضا مواقع عمل شركة شلمبرجير، ويتم التأمين على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة، ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، بعد اجتياز الدورة، وشهادة قياس مستوى المهارة، وترخيص مزاولة الحرفة.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــا أيضا

قيمة مرتبات العاملين في وظائف البترول في مصر تبدأ من 11 ألف جنيه

 

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.