مواعيد امتحانات نصف السنة في الدقهلية 2018 لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية

نشرت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية جدول مواعيد امتحانات نصف السنة 2018 لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية في الدقهلية امتحانات الترم الأول 2018 ، بعدما اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية جداول الامتحانات.

مواعيد امتحانات نصف السنة في الدقهلية 2018 لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية

مواعيد امتحانات نصف السنة في الدقهلية 2018 لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانوية

 

مواعيد امتحانات الترم الأول في محافظة الدقهلية 2018

وحسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية جدول امتحانات الترم الأول 2018 لجميع الصفوف الابتدائية والإعدادية والثانية في الدقهلية العام الدراسي 2017-2018 ، وذلك في كافة المراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول على مستوى المحافظة ، حيث أوضح أكد على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تبدأ في الفترة من يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017 وحتى انتهائها يوم 18 يناير 2018.

 

موعد امتحانات نصف السنة 2018 للشهادة الإعدادية في الدقهلية

بينما سيكون موعد امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية تبدأ يوم السبت 13 يناير 2018 وتنتهى الخميس 18 يناير 2018، على أن تسير امتحانات الفصل الدراسى الأول بالتوازى بين المراحل المختلفة.

ومن جانبه أشار عبد الرؤوف، أن مدارس الدقهلية مستعدة لامتحانات نصف السنة 2018 ، حيث تم تجهيز المدارس بحيث تكون على أهبة الاستعداد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول ، كما تم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد الدراسية المختلفة كذلك مديري الإدارات التعليمية في الدقهلية لمراجعة آخر الاستعدادات للامتحانات.

 

تهيئة الجو المناسب للطلاب أثناء امتحانات الترم الأول 2018

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت على ضرورة أن تكون الأسئلة من الكتاب المدرسي وفى متناول الطالب المتوسط ولا تحمل أش شعارات أو إيحاءات دينية أو سياسية أو عرقية ، كذلك أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشدداً على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق النجاح والتفوق ليكونوا جيلا يخدم وطنه ويدافع عنه ويسعى لتقدمه وتطوره.

 

إلغاء امتحانات الفصل الدراسية الأول في الدقهلية أيام 6 و7 يناير

كما قرر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، إلغاء جميع امتحانات النقل بجميع المراحل يوم 6 يناير المقبل وذلك لتزامن هذا اليوم، مع استعدادات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد في 7 يناير 2018 ، حيث طالب المحافظ بتأجيل جميع امتحانات المواد المقرر الامتحان بها في ذلك اليوم لأي يوم آخر مناسب خلال امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2017-2018 وتعديل جداول الامتحان ونشرها في المدارس قبل نهاية العام الحالي.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا أيضا

توزيع درجات التقويم الشامل بالتفصيل بعد تعديلها

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.