بالفيديو ياسمينا تظهر بفستان مثير للجدل وتعود وتعتذر لجمهورها

في اول ظهور اعلامي لنجمة آراب جوت تالنت المصرية ياسمينا ، ظهرت المطربة الصغيرة ياسمينا بفستان مثير للجدل في برنامج بوضوح مع عمرو الليثي  ، حيث هاجمها نشطاء الفيسبوك بسبب فستان ياسمينا خاصة علي صفحتها الخاصة بالفيس بوك لتعود ياسمينا وتعتذر للجمهور قائلة انها لم تقصد ارتداء هذا الفستان ….

بالفيديو ياسمينا تظهر بفستان مثير للجدل وتعود وتعتذر لجمهورها

بالفيديو ياسمينا تظهر بفستان مثير للجدل وتعود وتعتذر لجمهورها

 

 

نشطاء الفيس بوك وتويتر يهاجمون ياسمينا بسبب فستانها في بوضوح مع عمرو الليثي

وفي حلقة امس في برنامج بوضوح مع الاعلامي عمرو الليثي ظهرت المطربة الصغيرة ياسمينا والتي اكتسبت شهرتها بسبب صوتها الرائع وموهبتها التي ظهرت في برنامج المسابقات Arabs Got Talent ، ظهرت ياسمينا بفستان مثير للجدل يكشف عن جسمها وانوثتها علي الرغم من سنها الصغير حيث لا يتناسب فستان ياسمينا الذي ظهرت به امس علي برنامج بوضوح مع عمرها او طريقة غنائها الامر الذي تعرضت ياسمينا بسببه لهجوم شرس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ، خاصة علي صفحه ياسمينا الرسمية موقع فيسبوك، ووصل الأمر لحد السب والقذف بألفاظ نابية لياسمينا ! ، معتبرين ان القائمين علي برنامج بوضوح او ياسمينا يحاولون اثارة غرائز الجمهور وليس عرض موهبتها ، الا ان المطربة الصغيرة ياسمينا عادت لتعتذر عن ارتدائها فستان مثير في برنامج بوضوح علي قناة الحياة ، قائلة انها لم تقصد ارتداء هذا الفستان بالذات ….

 

شاهد فيديو ياسمينا مطربة اراب جوت تالنت بفستان جرئ في بوضوح 2016

 

ياسمينا تعتذر رسميا عن ارتدائها فستان جرئفي برنامج بوضوح

واعتذرت المطربة ياسمينا العلواني عن فستانها الجريء الذي ظهرت به مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه بوضوح، أمس الاثنين، على قناة “الحياة” ، حيث كتبت ياسمينا علي صفحتها الخاصة بموقع فيس بوك قائلة ” بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج بوضوح مع الإعلامي د عمرو الليثي .. الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير ب عشر دقائق فاضطريت اني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة .. لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري و كل الناس اللي بتحبني و اللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي . بس لزم التوضيح .. بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يارب و افضل دائما عند حسن ظنكم .”

 

احمد السقا وكيل ياسمينا يوضح تفاصيل ارتدائها الفستان المثير

ومن جانبه اوضح أحمد السقا، المسؤول الإعلامي لأعمال المطربة ياسمينا، سبب ارتداء ياسمينا الفستان الجرئ في برنامج بوضوح حيث قال ان «حلقة ياسمينا التي ظهرت فيها بالأمس لم تكن مباشرة وكانت مُسجلة منذ أسبوعين» ،وأضاف «السقا»: «ياسمينا ذهبت للحلقة بملابس غير التي ظهرت بها، ولكن (الشاي ادلق على الفستان قبل البرنامج بـ 10 دقائق)، وكنا أمام أمرين إما استكمال التصوير أو إلغاء الأوردر، والعودة للمنزل» ،وأكد أن «ياسمينا» قالت وقتها: «أنا في القناة منذ 4 عصرا حتى الحادية عشرة مساء ولن أسجل الحلقة، وقررت وقتها ارتداء الفستان التي ظهرت به في الحلقة».

 

يذكر ان ياسمينا هي مطربة مصرية تألقت في برنامج آراب جوت تالنت الموسم الماضي وحازت علي اعجاب المصريين والعرب بسبب صوتها الرائع وغنائها لام كلثوم باتقان شديد ، الا ان تغير مظهرها وانتقالها من مرحلة الطفولة الي مرحلة المراهقة والانوثة صدم الكثيرين من محبي ياسمينا ، خاصة وان جمهور ياسمينا سواء في الاوبرا او شاشات التليفزيون لم يعتاد علي مظهرها الجرئ بهذا الشكل ، بجانب ان جمهور ياسمينا يرفض تحولها لتكون مطربة استعراضية مثل ما نشاهدهم هذه الايام ويأمل جمهور ياسمينا ان تحافظ علي موهبتها وادائها الرائع.

 

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.