طريقة التقديم في الجامعة العمالية بعد موافقة وزارة التعليم علي دفعة جديدة 2015-2016

وافقت وزارة التعليم العالي علي قبول دفعة جديدة في الجامعة العمالية للعام الدراسي 2015-2016 وذلك من طلبة الثانوية العامة والدبلومات الفنية دفعة 2014-2016 وذلك في شعب الجامعة العمالية الثلاثة …

طريقة التقديم في الجامعة العمالية بعد موافقة وزارة التعليم علي دفعة جديدة 2015-2016

طريقة التقديم في الجامعة العمالية بعد موافقة وزارة التعليم علي دفعة جديدة 2015-2016

وزير التعليم العالي يوافق علي دفعة جديدة بالجامعة العمالية

وكان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر قد اعلن فى بيان رسمي له اليوم انه تم الاتفاق مع الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى على فتح الجامعة العمالية من جديد ، وقبول دفعة جديدة من طلاب الجامعة العمالية الحاصلين على الثانوية العامة والدبلوم الفنى لعام 2014/2015 في شعب الجامعة العمالية الثلاثة “علاقات صناعية- وتنمية تكنولوجية- وفندقه”.

 

الحد الادني للقبول في الجامعة العمالية 2015

اما عن الحد الادني للقبول في الجامعة العمالية 2015 فهو 55% لشعب الجامعة العمالية الثلاث ،ويأتي ذلك بعد ان كان مكتب التنسيق قد رفض إدراج طابع الجامعة العمالية في مراحل تنسيق الثانوية العامة وتنسيق الدبلومات الفنية 2015 ، وبعد موافقة وزير التعليم العالي سيتم قبول دفعة جديدة في الجامعة العمالية 2015، حيث توجه جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية، بكل الشكر والتقدير لوزير التعليم العالى.

 

وعن طريقة التقديم في الجامعة العمالية

اوضح بيان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إنه على من يرغب الالتحاق بالجامعة العمالية التوجه الفرع الرئيسي للجامعة وعنوان الفرع الرئيسي للجامعة العمالية هو بالدراسة “بميدان الحلبى”.

ولمن هم خارج القاهرة الكبري يمكنهم التقدم الي الجامعة العمالية حسب فروع الجامعة بالمحافظات،

– وبالنسبة لشعبة الفندقة في الجامعة العمالية فيمكن التقدم الى المركز الرئيسى لشعبة الفندقة بمدينة نصر “6 شارع النصر، ناصية عباس العقاد” ، وكما اوضحنا فان الحد الادني للتقديم في الجامعة العمالية هو 55 %.

 

المستندات المطلوبة للتقديم في الجامعة العمالية 2015 

1- شهادة الثانويه العامة – الدبلوم أو ما يعادلها ( أصل ) أو بيان درجات .

2- شهادة ميلاد أو مستخرج رسمي منها.

3- عدد 6 صور شخصيه حديثه 4 × 6

4- بطاقة الرقم القومي وصورة منها.

5- نموذج 2 جند من مكتب البريد ( للطلبه الذكور ممن يقل سنهم عن 19 سنه ) .

6- البطاقة العسكريه من قسم الشرطه ( للطلبه الذكور ممن يتجاوز سنهم 19 سنه )

7- الطالب الذى يتجاوز عمره 21 عاماً عليه أن يثبت موقفه من التجنيد ( للطلبه الذكور).

 

الكشف الطبي في الجامعة العمالية

يتم توقيع الكشف الطبي على الطلبة المقبولين بالجامعة العمالية من خلال الإدارة الطبية بالجامعة مع توفير عيادات دائمة متخصصة واتفاقيات لعلاج الطلاب ببعض المستشفيات المميزة مع توفير سيارات إسعاف مجهزه للطوارئ.

 

طريقة التحويل إلى الجامعة العمالية

تقبل التحويلات من الكليات والمعاهد المناظرة المقدمة عن طريق مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي ، ويمكن احضار المستندات المطلوبة اعلي و فحص الاوراق في الجامعة العمالية لمعرف اذا كان في امكان الطالب التحويل ام لا.

 

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.