طريقة الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا في السفارة وجميع الاوراق المطلوبة والشروط

حددت السفارة الأمريكية بالقاهرة ، خطوات الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا عبر السفارة الاوراق المطلوبة ونوع الاستمارة والمصاريف ، سواء كانت تأشيرة زيارة امريكا او تأشيرة سياحية او تأشيرة الدراسة في امريكا موضحة اهم الاوراق المطلوبة وشروط الحصول علي تأشيرة امريكا في اسرع وقت وذلك لغير المهاجرين لامريكا.

طريقة الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا في السفارة وجميع الاوراق المطلوبة والشروط

طريقة الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا في السفارة وجميع الاوراق المطلوبة والشروط

 

طريقة الحصول على تأشيرة السفر لأمريكا عبر السفارة الامريكية بالقاهرة حتي لا يتم رفض طلب التأشيرة

وفي فيديو يوضح طريقة الحصول علي تأشيرة السفر لامريكا عبر السفارة الامريكية بالقاهرة ، سواء كانت تأشيرة سياحة او دراسة او غيرها من انواع التأشيرات المتاحة للسفر الي امريكا حيث يجب تحضير الاوراق المطلوبة والاستعداد جيدا قبل التقديم في السفارة حتي لا يتم رفض طلب الحصول على التأشيرة والحاجة لتكرارة مرة آخري ، حيث يبدأ الفيديو قائلا “هل ترغب فى زيارة أمريكا كطالب أو كسائح؟ شاهد هذا الفيديو الذى يشرح كيفية الاستعداد للحصول على تأشيرة أمريكا لغير المهاجرين.. تأشيرة السياحة.. تأشيرة الدراسة”.

ويمكنكم مشاهد فيديو سفارة امريكا بالقاهرة من هنا:-

حيث أوضح الفيديو خطوات الحصول على التأشيرة بداية من تجهيز الاوراق المطلوبة وهي استمارة التأشيرة حسب نوعها كذلك دفع المصاريف المحددة مع احضار جواز السفر وصور شخصية مقاس 5*5 ، بخلفية بيضاء ووجه واضح دون أية تعديلات ببرامح تعديل الصور ، واستمارة “دي إس 160” ، ثم تحديد موعد مقابلة السفارة الامريكية ، حيث تتم إجراء المقابلة الشخصية قبل الموافقة علي منحك تأشيرة زيارة امريكا ، سواء تأشيرة سياحة لامريكا او تأشيرة علاج أو تأشيرة دراسة في احدي الجامعات الامريكية.

ويمكنكم من هنا الاطلاع علي اهم ارشادات النجاح في مقابلة النقصل بالسفارة الامريكية للحصول علي تأشيرة فيزا امريكا

 

وعلي الجانب الاخر اعلنت السفارة الامريكية بالقاهرة ايضا عن فتح باب التقدم في الهجرة العشوائية الامريكية 2018 للحصول على “الجرين كارد” الأمريكى لعام 2019 -2020 بطريقة رسمية صحيحة من خلال موقع وزارة الخارجية الامريكية على الانترنت مجانا ، وذلك بداية من 2 اكتوبر وحتي 7 نوفمبر 2018 حيث يمكنكم من هنا.

 

شرح طريقة التقديم في اللوتري الامريكي 2018 ومواصفات صورة الجرين كارد الصحيحة بالتفصيل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.