شرح طريقة تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية على الانترنت في بوابة الأزهر

حدد قطاع المعاهد الأزهرية طريقة تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر على الانترنت موضحا البيانات المطلوبة من الطلاب وآخر ميعاد للتقديم وكتابة بيانات استمارة التقدم لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية على شبكة “الإنترنت” وذلك للمرة الأولى.

شرح طريقة تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية على الانترنت في بوابة الأزهر

شرح طريقة تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية على الانترنت في بوابة الأزهر

 

موقع تسجيل بيانات استمارة الثانوية الأزهرية 2019 على الانترنت وطريقة التقديم

وحسبما حدد قطاع المعاهد الأزهرية فتح باب تسجيل بيانات استمارة الثانوية الأزهرية على الانترنت من خلال موقع بوابة الازهر اذ يقوم الطلاب بعد التسجيل على الموقع بطباعة استماراتهم والتوقيع عليها ووليّ الأمر، وتسليمها إلى معاهدهم.

وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg .

ونشرت الإدارة المركزية للطلاب وشؤون الخريجين مقطع فيديو توضيحي لعملية تسجيل شهادة الثانوية الأزهرية عبر البوابة الإلكترونية للأزهر.

 

فيديو شرح خطوات كتابة بيانات استمارة الثانوية الأزهرية 2019

 

مواعيد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية ورقم تليفون الاستفسارات

ومن المقرر فتح باب التسجيل بداية من الثاني من شهر فبراير حتى الثاني من شهر مارس المقبل، ويجرى دعم عملية التسجيل الإلكتروني، من خلال “كول سنتر”، للإجابة عن أسئلة الطلاب أولا بأول، على رقم 19493، من الـ9 صباحا إلى الـ5 مساء، عدا يوم الجمعة.

 

اطلاق تطبيق بوابة الأزهر على الموبايل 2019

وعلى الجانب الآخر كشفت مشيخة الأزهر، إطلاق تطبيق بوابة الأزهر الجديد للهواتف المحمولة على منصة أندرويد ، وذلك لمساعدة الطلاب في تصفح موقع الازهر التعليمي في شكله الجديد حيث أن التطبيق يتضمن العديد من المزايا والإمكانيات، وذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف، التي تسعى إلى توظيف كافة وسائل الاتصال الحديثة لتحقيق قدر أكبر من التواصل الفعال مع المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم.

كما يشمل التطبيق أيضا أحدث أخبار الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر من مصادرها الصحيحة ، إضافة إلى كافة القطاعات بالأزهر والمعاهد الأزهرية ، مع وجود أقسام خاصة تحتوي على مقالات دعوية، لنخبة من كبار العلماء والمفكرين، وكذلك خدمة خاصة يقدمها مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية لتصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الفكر المتطرف.

كما يوفر هذا التطبيق، الذي يمكن تشغيله على مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بمختلف انواعها ، إمكانية الاطلاع والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها قطاعات الأزهر الشريف، بالإضافة إلى الحصول على نتائج الامتحانات والتعرف على أحدث الخدمات التي يعلن عنها الأزهر الشريف.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا أيضا

موقع تنسيق الثانوية الأزهرية شرح تسجيل رغبات كليات جامعة الازهر 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!