مميزات وعيوب هواوي Y6 Pro وسعره وهل يستحق الشراء ؟

اعلنت شركة هواوي عن احدث موبايلات هواوي 2016 حيث قدمت الشركة موبايل Huawei Y6 Pro بسعر تنافسي وفي خمس خطوات سوف نوضح لكم اهم مميزات وعيوب هواوي Y6 Pro الجديد وسعره في مصر وهل يستحق الشراء خاصة مع انتشار موبايلات هواوي في مصر الفترة الماضية

مميزات وعيوب هواوي Y6 Pro وسعره وهل يستحق الشراء ؟

مميزات وعيوب هواوي Y6 Pro وسعره وهل يستحق الشراء ؟

اهم مميزات هواوي Y6 Pro الجديد 2016

وحسبما اعلنت شركة هواوي مصر احدث موبايلات هواوي اندرويد 2016 هواوي Y6 Pro ، والذي يعتبر النسخة المحدثة من هاتفها y6 الذي أطلقته العام الماضي، وبمواصفات احدث مميزات اكثر تطورا ، وعن سعر هواوي Y6 Pro اعلنت هواوي ان موبايل هواوي Y6 Pro الجديد سيكون في فئة سعر الهواتف الذكية المتوسطة ، خاصة وان هواوي تحتل المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة في السوق المصري وتسعى لزيادة حصتها السوقية بنهاية العام الحالي للتتراوح بين 25-30 % من حجم السوق المحلية.

– يمتاز موبايل هواوي Y6 Pro الجديد بانه يأتي مع إطار مصنوع من المعدن بأبعاد 143*72*9.6 مللي.

– شاشة هواوي Y6 Pro قياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل بجودة HD وتدعم الشاشة خمس نقاط لمس في ذات الوقت ، وزن الموبايل 160 جرامًا وسمك الموبايل حوالي 9.7 ميليمترات.

– تصل دقة كاميرا هواوي Y6 Pro الخلفية 13 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الامامية في هواوي Y6 Pro بدقة 5 ميجا بيكسل، ويدعم موبايل هواوي Y6 Pro الجديد شريحتين اتصال من النوع (Micro)، ويعمل بالإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد.

– بطارية هواوي Y6 Pro تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف أيضا خاصة الشحن السريع Fast battery charging ، وتم تزويد الجهاز بمعالج رباعي النواة من نوع MediaTek MT6735P وبسرعة 1.3 جيجاهرتز، ويدعم الهافت سرعة عالية للوصول للإنترنت تصل إلى 42 ميجابت / ث وتصل قوة الواي فاي فيه إلى 802.11 BGN.

– حجم ذاكرة الوصول العشوائي في هواوي Y6 Pro هي بحجم 2 جيجابايت، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

– وعن الوان موبايل هواوي Y6 Pro في مصر يأتي الهاتف الجديد الذي تطرحه الشركة في السوق المصري بثلاثة ألوان رئيسية هي: الأبيض، الأسود، الذهبي. 

سعر هواوي Y6 Pro في مصر حاليا 1500 جنيه بالضمان

– يذكر ان موبايل هواواي Y6 Pro له اسماء اخري في الاسواق الاسيوية والعربية والخليج وهي هواوي Honor Play 5X , Enjoy 5

عيوب موبايل هواوي Y6 Pro الجديد

– لا يوجد حماية كافية علي شاشة موبايل هواوي Huawei Y6 Pro لكن يوجد حماية ضد الخدوش والصدمات البسيطة ، قد تحتاج الي شراء لاصقة حماية للموبايل.

-شاشة هواوي Y6 Pro ليست الافضل من حيث الوضوع بالنسبة لهذا السعر لكنها معقولة ومناسبة لمعظم المستخدمين.

– سمك 1 سم تقريبا و وزن موبايل هواوي Huawei Y6 Pro حوالي 160 جرام ، وهو ما يعتبر كبير وثقيل الي حد قد يكون مشكلة للبعض من محبي الموبايلات الخفيفة.

– بطارية هواوي Y6 Pro غير قابلة للازالة بواسطة المستخدم.

– كاميرا موبايل Huawei Y6 Pro جيده ومناسبة للمستخدم المتوسط ، لكن بعض المستخدمين اشتكي من وجود اصفرار او تغير في الوان الصور.

 

84 تعليق

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.