موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك وصنداونز نهائي افريقيا 2016

اعلن المستشار مرتضي منصور موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك وصنداونز يوم الاربعاء القادم ، حيث سيكون موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا في استاد برج العرب يوم الاحد 23 اكتوبر 2016.

موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك وصنداونز نهائي افريقيا 2016

موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك وصنداونز نهائي افريقيا 2016

موعد طرح تذاكر مباراة الزمالك وصنداونز نهائي افريقيا 2016

اشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال لقائه في قناة صدي البلد اليوم الي أنه سيوفر 70 ألف تذكرة في مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2016 بداية من يوم الاربعاء المقبل ، بينما سيكون موعد مباراة الزمالك في نهائي افريقيا 2016 يوم الاحد 23 اكتوبر في تمام الساعة 8 مساء.

وأضاف مرتضى منصور خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن طرح التذاكر سيكون بدءا من يوم الأربعاء، وأنها ستكون متوفرة في جميع المحافظات، موضحا أن المباراة ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

مرتضي منصور يطالب الجماهير برفع علم مصر وليس علم الزمالك في نهائي افريقيا 2016

وخلال لقاء مرتضي منصور علي قناة صدي البلد اليوم ، اتهم رئيس نادي الزمالك عناصر ارهابية بترهيب لاعبي الزمالك في مباراة صنداونز في جنوب افريقيا مما تسبب في خسارة الفريق 3- صفر ، مطالبا بدعم الجماهير للزمالك رافعين علم مصر وليس علم الزمالك ، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يسمح بدخول جماهير لمباراة النهائي حاملةً لعلم الزمالك، مشيرًا إلى أن الدخول سيكون بعلم مصر وليس علم الزمالك، وذلك ردًّا على قيام جماهير جنوب أفريقيا برفع علامات “رابعة” في لقاء الذهاب أمام صن داونز. يذكر أن فريق الزمالك سيلتقي مع صن داونز في إياب نهائي دوري الأبطال يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش في برج العرب ، قائلا «اللى هيرفع علم الزمالك هقطعوله، كله يرفع علم مصر، إحنا هنلعب المباراة علشان مصر.

 

فرص الزمالك في الفوز علي صنداونز في نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

يذكر ان الزمالك يحتاج الي الفوز علي صنداونز بفارق 4 اهداف لاحراز لقب كأس دوري ابطال افريقيا 2016، او علي الاقل احراز 3 اهداف علي الاقل والحفاظ علي مرماه نظيفا حتي يستطيع الوصول الي ضربات الترجيح . وكان الزمالك قد استطاع التأهل علي حساب الوداد المغربي قبل النهائي في مباراة مارثونية بالمغرب فهل يكررها الزمالك امام صنداونز الجنوب الافريقي ، كل الامنيات بالتوفيق للزمالك والفوز بالكأس الغالية.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.