موعد عرض برنامج صبايا الخير الجديد 2016

اعلنت قناة النهار عن عودة برنامج صبايا الخير بعد توقف دام شهور حيث تعود ريهام سعيد لتقديم البرنامج وتم تحديد موعد عرض برنامج صبايا الخير الجديد ليكون يوم الاثنين من كل اسبوع علي ان تعاد حلقة برنامج صبابا الخير يومي الثلاثاء والاربعاء.

موعد عرض برنامج صبايا الخير الجديد 2016

موعد عرض برنامج صبايا الخير الجديد 2016

سبب اذاعة حلقات برنامح صبايا الخير مسجلة

يذكر انه بعد توقف وصل الي 6 اشهر منذ قضية فتاة مول مصر الجديدة الشهيرة التي ادت الي توقف برنامج صبايا الخير والاعلامية ريهام سعيد عن العمل حيث اعلنت قناة النهار عودة برنامج صبايا الخير كل يوم اثنين من الاسبوع علي ان تكون الحلقة مسجلة وليست علي الهواء مباشرة كما كان من قبل.

اما عن سبب تقليص عدد حلقات برنامج “صبايا الخير”، للإعلامية ريهام سعيد، لحلقة واحدة في الأسبوع بدلًا من حلقتين، جاء بالاتفاق مع “ريهام” بهدف جث نبض الشارع حول عودة البرنامج، وذلك بعد الحرج الذي وقعت فيه القناة بسبب قضية فتاة المول الشهيرة.

 

موعد عرض برنامج صبايا الخير الجديد 2016

وأضافت المصادر في قناة النهار ، أن موعد اذاعة صبايا الخير علي النهار سيظل يذاع بشكل مسجل يوم لإثنين من كل أسبوع، ويعاد الثلاثاء والأربعاء في موعده ، ومن المحتمل أن يعود على الهواء مباشرة عقب انتهاء شهر رمضان، بواقع حلقتين في الأسبوع.

يذكر أن موعد برنامج ريهام سعيد في البداية كان يذاع الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع على الهواء مباشرة، قبل توقفه بسبب قضية فتاة المول الشهيرة.

 

محتوي برنامج ريهام سعيد الجديد بعد عودة صبايا الخير

اما عن محتوي برنامج صبايا الخير الجديد كشفت مصادر من داخل شبكة تليفزيون “النهار”، ان ريهام سعيد ستعود لتركز علي اعمال الخير وقضايا المجتمع الانسانية والابتعاد تمام عن اثارة الجدل او القضايا السياسية او غيرها مثلما حدث من قبل في قضية فتاة مول مصر الجديدة التي ادت الي توقف ريهام سعيد لمدة دامت ستة أشهر ، حيث سيكون محتوي حلقات صبايا الخير عدد من القضايا الانسانية والاجتماعية والتواصل مع اهل الخير لتقديم المساعدات للمحتاجين.

 

شاهد من هنا ايضا

اعتذار ريهام سعيد عن قضية فتاة المول وعوده برنامجها في مايو 2016

 

3 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.